Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

دبنا رامزتستضيف اذكى طفل فى العالم الاحد

الفريق bbd58الطفل 24e2a

كتب:احمد مراد

بعد إنجاز كبير ووسط إشادة من وسائل الإعلام العالمية، تستضيف المذيعة دينا رامز فى الرابعة عصر الأحد المقبل، الفريق المصرى الفائز بمسابقة الذكاء العقلى بماليزيا، وأذكى طالب مصرى فى العالم من خلال برنامج "ست الستات" على شاشة صدى البلد.

وتحتفل دينا رامز خلال الحلقة بإنجاز كبير فى مسابقة عالمية بماليزيا، وفوز الفريق المصرى بالمراكز الأولى فى المسابقة، بالإضافة إلى حصول الطالب عبد الرحمن حسين على المركز الأول، وأذكى طالب فى العالم وسط منافسة شرسة مع 3000 طالب من مختلف بلدان العالم، واستطاع أطفال مصر، والتى تتراوح أعمارهم بين 4 سنوات و12 سنة فى حل أكثر من 200 مسألة حسابية فى 8 دقائق فقط، مما يدل على قدرات الطفل المصرى العقلية المميزة.

يذكر أن الفريق المصرى المشارك فى منافسات المسابقة العالمية للذكاء العقلى بماليزيا، قد نجح فى الفوز بالـ10 مراكز الأولى من بين 3000 متسابق من جميع أنحاء العالم من أكثر من جميع قارات العالم، حيث حصل على جائزة أذكى طفل فى العالم وكأس البطولة الطفل عبد الرحمن حسين "Champion"من مصر.

كما حصد الأطفال مالك رأفت ومنى مرسى وجنا مدحت وهدى بدر ومروان رشاد وزيد على وعمر عبده وعمر إسلام ونور ليث باقى المراكز.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

Suezbalady | السويس بلدي - رسميا ... بدء الدراسة فى كليتي الطب و الهندسة جامعة السويس بداية من العام الجديد ..ننشر… https://t.co/zfJDLcECvR
خطوة مهمة الف مبروووووووووووووووك https://t.co/xVDHVa1yzA
Suezbalady | السويس بلدي - مديريه الصحه والسكان بمحافظة السويس تعلن عن خفض سن القبول لمدارس التمريض بنين وبنات https://t.co/JiqcKLJuHB
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2018 SuezBalady