×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 77

طباعة هذه الصفحة

منال الفرنسية السورية تنسحب من ذا فويس الفرنسى

By شباط/فبراير 09, 2018 3210


كتب:احمد مراد

أعلنت المغنية الفرنسية المتحدرة من أصل سوري منال ابتسام في تسجيل مصور نشرته عبر حسابها على "فيسبوك"، مساء الخميس 8 فبراير 2018، عزوفها عن الاستمرار في برنامج "ذي فويس" بنسخته الفرنسية بعد الجدل بشأن مواقف لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد هجوم نيس في صيف 2016.

وقالت المغنية "لم يكن في بالي يوما أن أجرح أيا كان ومجرد التفكير بأن تصريحاتي تسبب ألما يجرحني، لذا اتخذت اليوم قرار التوقف عن هذه المغامرة".

وأضافت المغنية "أدعو الأشخاص الذين يدعمونني إلى عدم القلق فهذا القرار ليس عائقا أمام تطوّري الفني بل على العكس شرط لازم لإنجازه".

وأشارت شركة "إي تي في ستوديو فرانس" المنتجة للبرنامج من ناحيتها في بيان عبر موقعها إلى أن "الجو بقي ثقيلا على رغم تقديم اعتذار صادق"، مضيفة "نأمل أن يسمح قرارها والكلمات التي اختارتها للتعبير عنه بتهدئة التوتر".

ومساء السبت 3 فبراير 2018، تعرف مشاهدو قناة "تي اف 1" على هذه المشتركة البالغة 22 عاما صاحبة الوجه الملائكي والصوت الدافئ من الموسم السابع من النسخة الفرنسية لبرنامج "ذي فويس" الذي سجلت أكثرية حلقاته.

وأدت المشتركة في البرنامج نسخة من أغنية "هللويا" لليونارد كوهين باللغتين الانكليزية والعربية ما أثار إعجاب الحكام الأربعة في البرنامج.

غير أن جدلا يدور عبر "تويتر" منذ الاثنين بعدما نشر مستخدمون للأنترنت مواقف قديمة أطلقتها المشتركة عبر "فيسبوك" في تموز/يوليو 2016 بعد الهجوم الدامي في نيس. وقد وصفت منال في هذه المنشورات التي حذفتها في وقت لاحق، الحكومة الفرنسية بأنها تمثل "الإرهاب الحقيقي" مشككة بالمعلومات الرسمية المنشورة عن الهجوم.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل السبت, 10 شباط/فبراير 2018 00:57

أحدث مقالات