Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

وصول جميلة بو حريد لتكريمها فى مهرجان اسوان لافلام المراة

كتب:احمد مراد

وصلت  إلى مطار القاهرة المناضلة الجزائرية جميلة بوحيرد على متن رحلة مصر للطيران رقم القادمة من الجزائر، لتكريمها فى مهرجان أسوان الدولى لأفلام المرأة فى دورته الثانية، كونها أيقونة ورمز للنضال ضد الاستعمار، وأعطت للعالم مثالا فى أن المرأة دورها فى الكفاح لا يقل عن الرجل بل يكمله.
 
وأعطى وزير الطيران المدنى توجيهاته بتقديم كافة التسهيلات اللازمة للمناضلة الجزائرية والترحيب بها وسرعة إنهاء إجراءات سفرها، كما استقبلها بالورود مدير مكتب مصر للطيران بالجزائر ومدير المحطة، وكذلك موظفو المحطة والعلاقات العامة بمطار القاهرة الدولى.
 
كما أهدت لها مصر للطيران "تورتة" تحمل صورتها وعلم الجزائر، وقام الركب الطائر للرحلة بعمل تنويه للمسافرين على متن الرحلة بوجود المناضلة الجزائرية بينهم والترحيب بها.
 
ومن جانبها، أعربت جميلة بوحيرد عن سعادتها البالغة بحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة المقدمة من مصر للطيران منذ وصولها محطة الشركة بالجزائر. 
 
ويذكر أن الشركة الوطنية مصر للطيران قامت بنقل بوحيرد فى زيارتها الأولى الشهيرة إلى مصر، حين كانت مصر للطيران تسمى وقتها ب"شركة الطيران العربية المتحدة فى ستينيات القرن الماضى.
قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

Suezbalady | السويس بلدي - نجوم الفن يسافرون إلى روسيا لتشجيع المنتخب المصري https://t.co/VSMAPIsfLZ
Suezbalady | السويس بلدي - «كارما» يحصد المركز الأخير في إيرادات أفلام العيد وحرب كرموز يتصدر https://t.co/VSxorM84eZ
Suezbalady | السويس بلدي - محافظ السويس يسحب رخصتين لمخالفتهم وتحرير محضر لسائق خالف التعريفة بموقف التوفيق ومحضر أ… https://t.co/WAKFx7jzYj
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2018 SuezBalady