Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 77

وصول جميلة بو حريد لتكريمها فى مهرجان اسوان لافلام المراة

كتب:احمد مراد

وصلت  إلى مطار القاهرة المناضلة الجزائرية جميلة بوحيرد على متن رحلة مصر للطيران رقم القادمة من الجزائر، لتكريمها فى مهرجان أسوان الدولى لأفلام المرأة فى دورته الثانية، كونها أيقونة ورمز للنضال ضد الاستعمار، وأعطت للعالم مثالا فى أن المرأة دورها فى الكفاح لا يقل عن الرجل بل يكمله.
 
وأعطى وزير الطيران المدنى توجيهاته بتقديم كافة التسهيلات اللازمة للمناضلة الجزائرية والترحيب بها وسرعة إنهاء إجراءات سفرها، كما استقبلها بالورود مدير مكتب مصر للطيران بالجزائر ومدير المحطة، وكذلك موظفو المحطة والعلاقات العامة بمطار القاهرة الدولى.
 
كما أهدت لها مصر للطيران "تورتة" تحمل صورتها وعلم الجزائر، وقام الركب الطائر للرحلة بعمل تنويه للمسافرين على متن الرحلة بوجود المناضلة الجزائرية بينهم والترحيب بها.
 
ومن جانبها، أعربت جميلة بوحيرد عن سعادتها البالغة بحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة المقدمة من مصر للطيران منذ وصولها محطة الشركة بالجزائر. 
 
ويذكر أن الشركة الوطنية مصر للطيران قامت بنقل بوحيرد فى زيارتها الأولى الشهيرة إلى مصر، حين كانت مصر للطيران تسمى وقتها ب"شركة الطيران العربية المتحدة فى ستينيات القرن الماضى.
قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady