Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 77

رغدة متوحشة يتخطى حاجز ال15 مليون

يواصل فيلم "رغدة متوحشة" للنجم رامز جلال، تصدره لشباك الإيرادات للأسبوع الخامس على التوالي، حيث حقق مليونا و337 ألفا و547 جنيهًا، ليصل إجمالي ما حققه إلى 15 مليونًا و13 ألفًا و45 جنيهًا، وفق ما أعلنت شركات التوزيع في مصر.

يشارك في بطولة فيلم "رغدة متوحشة" بيومي فؤاد، انتصار، محمد ثروت، حمدي الوزير، أحمد فتحي، وهو من إنتاج وليد صبري، وتأليف علي غالب، وسيناريو وحوار لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

وجاء في المركز الثاني فيلم "طلق صناعي"، حيث حقق في أسبوعه السابع 720 ألفًا و298 جنيهًا، ليصل إجمالي ما حققه إلى 12 مليونًا و500 ألف و66 جنيهًا.

يشارك في بطولة "طلق صناعي" حورية فرغلي، ماجد الكدواني، عبدالرحمن أبو زهرة، مي كساب، مصطفى خاطر، إيمان الزيدي، وبيومي فؤاد، وتأليف محمد وخالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

وجاء في المركز الثالث فيلم النجم حسن الرداد "عقدة الخواجة"، حيث حقق في أسبوعه السابع 458 ألفًا و240 جنيهًا، ليصل إجمالي ما حققه إلى 8 ملايين و423 ألفًا و119 جنيهًا.

ويدور الفيلم في إطار كوميدي أكشن، ويشارك في بطولته حسن حسني، بيومي فؤاد، إخراج بيتر ميمى.

وفي المركز الرابع جاء فيلم "اطلعولي بره"، للفنان كريم محمود عبدالعزيز، حيث حقق في أسبوعه الخامس 150 ألفًا و686 جنيهًا، ليصل إجمالي ما حققه في إلى مليونين و696 ألفًا و740 جنيهًا.

يشارك في بطولة الفيلم خالد الصاوي، أحمد فتحي، محمد نور، وملك قورة، تأليف طارق الأمير، وفادي أبو السعود، إخراج وائل إحسان.

وجاء في المركز الخامس، فيلم "خلاويص"، حيث حقق في أسبوعه الخامس 51 ألفًا و316 جنيهًا، ليصل إجمالي ما حققه إلى مليون و66 ألفًا و320 جنيهًا.

"خلاويص" من بطولة أحمد عيد، آيتن عامر، والطفل أدهم وهدان، ومحسن، أحمد فؤاد سليم، سامي مغاوري، طارق عبدالعزيز، محسن منصور، ومحمد حاتم، سيناريو وحوار فيصل عبد الصمد، ولؤى السيد، وإنتاج محمد مازن، وإخراج خالد الحلفاوي.

في حين حقق فيلم "نص جوازة"، في أسبوع عرضه الأول 248 ألفًا و597 جنيهًا، وهو من بطولة نبيل عيسى، مريم حسن، رحمة حسن، مصطفى أبو سريع، من تأليف منة عبيد وإخراج سيف الساحر.

 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady