Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

مسابقة مهرجان سواسية السينمائي الاول للافلام القصيرة والوثائقية بالسخنة بالسويس نهاية اغسطس

 

أعلن صالون سواسية الثقافي برئاسة النائب عبد الحميد كمال عن اقامة المهرجان الاول السينمائي للافلام القصيرة والوثائقية بالسخنة بالسويس نهاية اغسطس القادم.

 أضاف الصالون فى بيان له اليوم " انعاشاً للذاكرة الوطنية والتاريخية والاجتماعية للسويس ومدن القناة وعلى مستوي الجمهورية نتشرف باعلان مسابقة مهرجان السويس الاول للافلام والثائقية والقصيرة.

 وأضاف البيان أن المهرجان والمسابقة تنقسم الى 4 اقسام هي " اولاً : الافلام الوثائقية عن محافظة السويس والتى تعبر عن تاريخها الاجتماعي والسياسي .. او ما يتعلق بتاريخها الوطني التى تعكس الاوضاع الاجتماعية والانسانية .

 ثانياً : الافلام الوثائقية عن مدن القناة وجميع محافظات الجمهورية والتى تعبر عن تاريخها الاجتماعي والسياسي او ما يتعلق بتاريخها الوطني التى تعكس الاوضاع الاجتماعية والانسانية .

 ثالثاً : الافلام القصيرة التى تعكس الاوضاع الاجتماعية والانسانية ، رابعاً : الافلام ذات الاهتمام الخاص بقضايا الابداع والفنون المختلفة.

 وأضاف الصالون أنه يعلن الشروط العامة وهي " لا يقبل اكثر من عمل من المخرج او المشارك فى المسابقة بعرض الفيلم ، مدة الافلام لا تزيد عن 20 دقيقة بحد اقصي ، يقدم الفيلم من خلال فلاشة خاصة + اسطوانة C.D من 3 نسخ فى ظرف مغلق مع كتابة كافة البيانات شاملة " الاسم رباعي – التليفون – العنوان – نبذة عن العمل "، يفضل العمل الجماعي على أن تكون الافلام لها علاقة وثيقة بالمجتمع.

 وتابع الصالون فى بيانه أنه الجوائز هي "يمنح عن كل نوعية فيلم 3 جوائز " مادية – معنوية – وتشجيعية " ،

تمنح جوائز خاصة لافضل فيلم وافضل مخرج وافضل فكرة عمل ، تكريم لابطال الافلام المميزة .. ويشارك فى تسليم الجوائز عدد من المخرجين والفنانين .

 وأختتم الصالون " اخر موعد لتقديم الافلام منتصف اغسطس 2018 ، تسلم الاعمال فى مظروف خاص مغلق ، سيتم الاعلان عن نتائج المسابقة من خلال مهرجان " سواسية " الاول السينمائي بحضور حشد من نجوم ومخرجي السينما المصرية وعدد من الكتاب والاعلاميين والشخصيات العامة ورجال الاعمال

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady