Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

لأول مرة.. 2 مليون زائر لمعرض الكتاب في 10 أيام

كشفت إدارة معرض القاهرة الدولي للكتاب، أن عدد الزوار خلال الأيام العشر السابقة يقدر بنحو 2 مليون زائر، وهو رقم لم يسبق أن تحقق خلال الدورات السابقة.

وتوقعت إدارة المعرض، أن يستمر هذا الرقم في الصعود خلال الأيام الأربعة المتبقية (حتى يوم الثلاثاء المقبل) 5 فبراير، وهو آخر أيام المعرض.

وقال د. هيثم الحاج علي، رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، إن الحضور الكبير لمعرض الكتاب في دورة اليوبيل الذهبي، منذ انطلاقه يوم 23 يناير الماضي، يؤكد أن الهيئة ربحت الرهان، إذ خذل الجمهور كافة التوقعات التي كانت تدعي عزوف الجماهير عن المعرض بسبب نقله إلى المقر الجديد بالتجمع الخامس.

وأضاف الحاج علي، أنه تم الاتفاق والتنسيق رسميا، على مد موعد الغلق اليومي للمعرض، إلى الساعة التاسعة خلال الأيام المتبقية من المعرض، لاستيعاب الإقبال الكثيف والتيسير على جمهور المعرض، مشيرا إلى أن موعد ختام المعرض سيكون كما هو في الخامس من فبراير.

وأكد إسلام بيومي، مدير إدارة المعارض بهيئة الكتاب، إلتزام دور النشر وكافة الأجنحة باللوائح والتعليمات، والتزام الزوار بالنظام العام، وعدم وقوع أي خلل، باستثناء مخالفات بسيطة، وأن الإدارة تعمل من أجل الحفاظ على النظام وسرعة رصد أية مخالفة والتصدي لها فورا.

وأضاف أن الأماكن المخصصة للتوقيع على الإصدارات الجديدة هي 7 أماكن فقط: 6 منها مجانية (مدخل صالة 1، وصالة 2 إلى جانب 4 أماكن في بلازا 1 وبلازا 2)، وهناك قاعة أخرى مدفوعة في القاعة المخصصة لحفلات التوقيع وتضم منصة ومتحدثين ومكانها في بلازا 2.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

Suezbalady | السويس بلدي - الأهلى يحتفل بمرور 112 عاماً على تأسيسه https://t.co/KmF7EJaGLr
صباحكم سعادة وراحة بال لأصحاب القلوب البيضاء
Suezbalady | السويس بلدي - 'دولة الإبهار'.. وزارة 'اللا مستحيل' في الإمارات https://t.co/S46mt8j5UI
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2019 SuezBalady