Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

الشباب والرياضة تعلن عن تنفيذ مسابقة "فن الكاريكاتير" أكتوبر القادم

تنفذ وزارة الشباب والرياضة ورش عمل ومسابقة في فن (الكاريكاتير) تحت عنوان (فكرة وفنان) بمشاركة أعضاء مراكز الشباب بالمديريات من مختلف المحافظات والجامعات للمرحلة العمرية من 18 الى 35 سنة وذلك خلال الفترة من 24 حتى 30 أكتوبر القادم بالمدينة الشبابية ببورسعيد.

وتتضمن شروط المسابقة أن لا يخرج العمل الفني عن نطاق قيم المجتمع (وفي حالة التعليق يراعى أن يكون النقد بشكل يعكس القيم والأخلاق، ويتم الاشتراك من خلال مديرية الشباب والرياضة حيث يقدم الشاب عمل في فن الكاريكاتير (وتقوم كل مديرية باختيار 5 مشاركين)، على ان يتم عقد ورش عمل للمتسابقين بمكان التحكيم لتنفيذ اعمال ابتكارية جديدة بإشراف الأساتذة المتخصصين في فن الكاريكاتير.

وجدير بالذكر، انه سيتم تحكيم الاعمال الناتجة من تلك الورش لاختيار الفائزين واعداد وتجهيز معرض للأعمال الفنية للتحكيم النهائي في المدينة الشبابية ببورسعيد ومنح جوائز مالية للفائزين.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

Suezbalady | السويس بلدي - مدير صحة السويس يحيل جميع المتغيبين فى مستشفى العبور الى التحقيق https://t.co/4DgUCsgs2J
Suezbalady | السويس بلدي - منعها راغبي المتعة من النزول... سقوط فتاة من شباك عقار بالشيخ زايد بـ«بالملابس الداخلية» https://t.co/JJoKsrs9PT
Suezbalady | السويس بلدي - منتدى غاز شرق المتوسط يعلن عن تأسيس 'منظمة غاز شرق المتوسط' وتكون مقرها القاهرة https://t.co/uzhvK0h5vC
Follow موقع السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2020 SuezBalady