Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

"المصرية للاتصالات": التعاقد على التليفون الأرضي مجانا احتفالا بالقناة

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات، أن الشركة قررت أن يكون التعاقد على التليفون الأرضي مجانا لجموع الشعب المصري، غدا، عبر الاتصال بمركز خدمة العملاء، على الرقم المختصر (111)، بدء من الساعة 12 منتصف الليل، وحتى الساعة العاشرة من مساء الغد، تزامنا مع الاحتفالات بافتتاح قناة السويس الجديدة.

وأضافت الشركة، في بيان عنها اليوم، أن القرار يأتي في إطار مشاركتها الشعب المصري، فرحته بافتتاح المشروع القومي، كون الشركة جزء أصيل من الوطن، وأحد الكيانات الوطنية التي طالما كانت وستظل شريكا أساسيا في دفع عجلة التنمية والتطوير داخل المجتمع.

وأكدت "المصرية للاتصالات"، إتمام كافة التجهيزات الخاصة بتقديم خدمات الاتصالات أثناء الاحتفالات، ووضع الخطط والتجهيزات الفنية لتوفير أفضل الخدمات لزوار مصر وضيوفها بأعلى مستوى من الكفاءة والجودة، وكذا تقديم أفضل مستويات التأمين لحركة الاتصالات، إضافة إلى رفع درجة الاستعداد القصوى، وإنشاء غرف عمليات رئيسية وفرعية لمتابعة وتنفيذ خطط الاستعداد والطوارئ، حرصا من المصرية للاتصالات على خروج هذا الحدث الهام بالمظهر الذي يليق باسم ومكانة مصر.

وقررت "المصرية للاتصالات"، رفع العلم المصري على مباني الشركة ومقراتها، على مستوى محافظات الجمهورية، تزامنا مع الاحتفال بهذا الحدث التاريخي.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady