Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 63

ابل تعيد تصميم موقعها من جديد

 

أطلقت شركة "آبل"، اليوم، تحديثًا جديدًا للموقع الرسمي على الإنترنت، ولم تجر الشركة أي تغييرات في صفحته الرئيسية، لكنها أزالت تبويب المتجر بشكل كامل، مع تحويل رابط المتجر store.apple.com إلى الموقع الرسمي مُباشرةً.

وأضافت "آبل" خيار شراء الأجهزة إلى صفحة المُنتج نفسه، بعدما كان المُستخدم بحاجة إلى زيارة المتجر لإتمام عملية الشراء بعد الإطلاع على تفاصيل الجهاز ومواصفاته في الموقع الرسمي.

وتهدف آبل من خلال التحديثات الجديدة إلى جعل عملية التسوق أسهل وأسرع، فبمجرد الدخول إلى الموقع واختيار الجهاز، تظهر جميع الخيارات مع عرض جميع المواصفات والمقارنات في صفحة واحدة مع توفير زر لإضافة المُنتج إلى حقيبة التسوق أو شرائه بشكل فوري.

وقال المتحدث الرسمي باسم الشركة في تصريحات لموقع TechCrunch، إن الشركة قامت بإعادة تصميم الموقع وهي على علم أن المُستخدم يرغب بالاطلاع على الجهاز والقيام بدراسة سريعة حول ميّزاته وإتمام عملية الشراء في صفحة واحدة.

ويُعتقد أن آبل أقدمت على هذه الخطوة لتستهدف مُستخدمي الأجهزة الذكية عموما، لأن الانتقال بين موقعين مُختلفين ليس من الأمور الصعبة بالنسبة لمُستخدمي الحواسب المكتبية أو المحمولة، لكن على الهاتف أو الحاسب اللوحي قد تؤدي هذه العملية إلى خروج المُستخدم دون إتمام عملية الشراء.

ويستهدف متجر "آبل" أكثر من مليار زائر سنويًا موزعين على 40 دولة مُختلفة حول العالم، إلا أن هذه الزيارات الآن سوف تتجه مُباشرةً نحو الموقع الرسمي.

 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady