Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 63

احدث اصدرات ابل " اي فون يفوق التوقعات "

 

ينتظر الملايين من عشاق منتجات شركة أبل ، أهم ما ستقدمه الشركة الأميركية في أحدث أجيال هاتفها المعروف "آيفون" خلال مؤتمر خاص في كاليفورنيا سيقوم بتغطيته بشكل حي من داخل الحدث نحو 7 آلاف صحفي.

وتكتمت أبل على تفاصيل الجهاز الذي لم يتم التأكد من اسمه حاليا حتى الآن، حيث تشير التوقعات إلى آيفون 7 أو 6إس، وإن كان الاسم الأخير هو المرجح.

ولكن هذه الحالة من التكتم لم تمنع تسرب بعض الأنباء التي ترقى إلى درجة التأكيد مع تعدد مصادرها، فكان التقارير شبه المؤكدة أشارت إلى أن الجهاز الجديد سيتوافر في إصدارين، كما في الإصدار السابق "آيفون 6"، ولكن دقة الشاشة ستكون أكبر حتما، حيث ترجح مصادر أن تبلغ 1125 × 2000 بكسل، وفقا لموقع "تيك رادار".

وربما لا يكون هذا التطوير هو الوحيد في الشاشة، حيث تحدثت مصادر عدة أن شاشات الأجهزة الجديدة ستتضمن تقنية "فورس تاتش" الحساسة للضغط، المستخدمة في أجهزة "ماك بوك برو" وساعة "أبل ووتش"، للتمييز بين 3 أنواع مختلفة من الضغط.   

وعلى صعيد الكاميرا، فإن كلا الطرازين سيتمتع بكاميرا خلفية 12 ميغابكسل يمكنها التصوير بدقة 4K، وكاميرا أمامية يمكنه التصوير بدقة 1080p وبمعدل 60 صورة في الثانية، ونمط تصوير بطيء بمعدل 240 صورة في الثانية.

وبالرغم من ميل أغلب الشركات تميل لتوفير أجهزة أنحف وأخف من أجهزتها السابقة، إلا أن هذا الأمر لن يحدث على الأغلب مع أجهزة آيفون الجديدة، التي ستكون أكثر سمكا من هاتفي آيفون 6 وآيفون 6 بلس، وفقا لأحدث تقرير لموقع "ماك رومرز".

البطارية بدورها ستوفر طاقة أقل من تلك المتوافرة في آيفون 6 وآيفون 6 بلس بنسبة تتراوح بين 5.3 و5.5%، إذ سيكون الاعتماد على بطارية 1715 ميلي أمبير بعد أن كانت 1810 ميلي أمبير في الجيل السابق، ولكن في نفس الوقت يتوقع محللون فترة تشغيل أطول للأجهزة الجديدة مع تحسين كيفية استهلاك الطاقة في الجيل الجديد.

ووفقا لصحيفة تليغراف فإن أبل أوضحت أن نظام التشغيل الجديد iOS 9 سيضمن تشغيل أطول لمدة ساعة على الأقل بالمقارنة مع iOS 8 خصوصا مع نمط التشغيل "لو باور".

وبعيدا عن التكهنات المرتبطة بالجيل الجديد من هواتف آيفون، فإن تقارير صحفية تشير إلى أن أبل ستستغل الحدث للكشف عن جديدها سواء الجيل الرابع من جهاز "أبل تي في" أو حتى نسخة خاصة من جهازها اللوحي باسم "آيباد برو" لمستخدمي قطاع الشركات والأعمال.

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady