Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 63

جوجل كروم تُطلق ميزة انقسام الشاشة على الأيفون

أطلقت شركة ” جوجل كروم” ميزة جديدة على أجهزة أيفون تتمثل بإمكان المستخدم تقسيم الشاشة، وتظهر هذه الميزة بعد تحديث التطبيق على أجهزة الأيفون.

وتتمثل الإضافة الكبيرة بإمكان تقسيم شاشة “Split View” بالنسبة لأجهزة “آيباد “iPad Air 2″ و”iPad mini” والنسخة الأحدث “IPADPro” ، وتسمح الميزة بإمكان عرض اثنين من التطبيقات في وقت واحد وبقسمين منفصلين ضمن الشاشة، الأمر الذي يساعد المستخدمين ويسهل عملهم ويوفر لهم إمكانية العمل على عدة تطبيقات في آن.

وتعتبر ميزة تقسيم شاشة “Split View”ميزة خاصة بنظام “iOS” وهي منفصلة عن خاصية Slide Over المتمثلة بقدرة المستخدم على سحب الشاشة من جانبها أو أعلاها لإظهار قائمة بالتطبيقات بغية تشغيل أي منها بجانب التطبيق الذي يعمل عليه.

كما يمكن التحكم بالمساحة التي تأخذها التطبيقات عند العرض سواء بعرضها على مساحتين متساويتين أو بنسبة (30/70) من مساحة الشاشة الإجمالية عبر خاصية “Split View”. وبالإضافة إلى ذلك تتيح هذه الميزة استخدام صورة داخل الصورة، وهي تمكن المستخدم من تقليص أسفل نافذة الفيديو من أجل متابعة استخدام تطبيقات أخرى على النظام، وهي مشابهة لما يقوم “غوغل” بفعله داخل تطبيق اليوتيوب.

 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady