Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

فجرت شركة أبل الأميركية مفاجأة خلال مؤتمرها الثلاثاء، بإعلان رئيسها التنفيذي تيم كوك هاتفا جديدا بشكل ثوري ومميزات رائعة، يحمل اسم "آيفون أكس".

وقال كوك إن لآيفون X  "شاشة بالكامل"، مضيفا أن الجهاز الجديد "مصنوع من الصلب غير القابل للصدأ ومقاوم للماء والأتربة"، ومزود بخاصية "تعريف الوجه" لفتح قفل الهاتف.

وذكر أن "آيفون X" يتوفر على شاشة من نوع "سوبر ريتينا" مسطحة وعرضها 5.8 بوصة، مضيفا "الشاشة لا تتوفر على الزر الرئيسي خلافا لأجهزة آيفون السابقة، على أن يكتفي المستخدم بالضغط على الشاشة عوض الزر الرئيسي".

كما يحتوي الهاتف على خاصية "فايس آي دي" التي تهدف إلى فتح الهاتف من خلال التعرف على وجه المستخدم عوض خاصية "تاتش آي دي" التي كانت في الإصدارات السابقة. والهاتف مجهز بشاحن لاسلكي من نموذج (كيو آي).

وكشف كوك أن فترة تشغيل البطارية في هاتف آيفون X تزيد ساعتين عن هاتف آيفون 7، مشيرا إلى أن سعره سيبدأ من 999 دولارا، على أن تبدأ عملية استقبال طلبات الشراء يوم 27 أكتوبر وينطلق الشحن يوم 3 نوفمبر.

ويأتي هذا الهاتف بمناسبة احتفال الشركة الأميركية بذكرى مرور 10 سنوات على طرح هاتفها الذكي الأول.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الأربعاء, 13 سبتمبر 2017 22:26
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

انقلاب سيارة ملاكي بطريق مصر السويس انقلاب سياره ملاكى نتيجه انفجار الإطار الامامى بطريق مصر السويس اتجاه القاهر… https://t.co/Vm37BrD5z2
Suezbalady | السويس بلدي - منتخب السويس يدعم صفوفه بحارس «كفر الشيخ» موسمين https://t.co/nS8Wj6FXJm
Suezbalady | السويس بلدي - إغلاق وتشميع 4 محلات وإستلام قطعتين أرض بالمدينة الصناعية بمحافظة السويس لعدم سداد حق ال… https://t.co/AQyTNHTZQM
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2018 SuezBalady