خطأ
  • JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 109
 
الأربعاء, 31 يناير 2018 21:52

فيسبوك يطلق حملة نصائح للأوروبيين

كتبه 
قيم الموضوع
(0 أصوات)
 
يطلق موقع فيسبوك حملة نصائح لمستخدميه الأوروبيين حول إدارتهم لبياناتهم الشخصية وذلك قبل بضعة أسابيع على دخول القانون الأوروبي الجديد لحماية الخصوصية الفردية على الإنترنت حيز التنفيذ.
 
ويدعو الموقع في إطار هذه الحملة كل مستخدميه في أوروبا إلى التحقق من خيارات حماية الخصوصية على صفحاتهم ، كما سيقوم الموقع هذا العام بجمع كل خيارات الخصوصية على صفحة واحدة لتسهيل وصول المستخدمين إليها.
 
وينص التشريع العام حول حماية البيانات الشخصية والذي سيدخل حيز التنفيذ اعتباراً من 25 مايو القادم على الحق الأساسي الذي يتمتع به كل شخص موجود في أوروبا بحماية خصوصيته وبياناته الشخصية ، كما ينص القانون الأوروبي الجديد على أن الشركات التي تجمع البيانات ستكون مسؤولة عن المعلومات الخاصة التي تجمعها وسيتعين عليها إبلاغ السلطات المعنية على الفور في حال فقدان أو سرقة أو كشف هذه البيانات تحت طائلة غرامة يمكن أن تصل إلى 4% من رقم الأعمال العالمي للشركة.
 
وفي هذه المناسبة كشف الموقع الأميركي عن “مبادئه” السبعة حول الخصوصية بعد ان كانت سرية حتى الآن وتشمل “نحن شفافون وأنتم تملكون المعلومات التي تضعونها على فيسبوك ويمكنكم الغاؤها”.
قراءة 3676 مرات آخر تعديل على الخميس, 01 فبراير 2018 00:22

اعلان

Left Block 1

اعلان

اعلان

تابعنا على الفيس بوك