Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

كشف جيف بيزوس رئيس شركة أمازون عن تفاصيل  إنشاء أضخم ساعة يجري بناؤها حالياً داخل جبل بغرب ولاية تكساس الأمريكية . 

ونشر بيزوس فيديو يوضح فيه تركيب عدد كبير من العمال للساعة داخل غرفة مجوفة بالجبل، و يهدف هذا المشروع الضخم الي حث وتشجيع البشرية على النظر في مدي تأثيرهم على كوكب الأرض.

وبحسب ما نشره موقع CNBC الأمريكي، إن عملية تطوير الساعة الضخمة كان يجري منذ حوالي ثلاثة عقود، وأن بداية المشروع كان من قبل داني هيليس في عام 1989.

و قال بيزوس، عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، أن طول الساعة يبلغ حوالي 500 قدم وتقوم بدعمها الدورات الحرارية للأرض  واعتبارها أضخم ساعة في العالم، مصممة لتكون رمزًا معبرًا على الدافع، للتفكير على المدي الطويل.
كما أضاف بيزوس، أن فكرة بناء الساعة بعيداً داخل جبل يعتبر أمر مهم للغاية اذ أن عملية الإنشاء جارية بشكل مستمر وانهم يحققوا تقدماً بمرور كل يوم وسط حالة كبيرة من التركيز التي تسيطر على فريق العمل، بعيدًا عن المعوقات والأمور التي تتسبب في التشويش.

 أوضح بيزوس ان تكلفة انشاء المشروع بلغت قيمتة 42 مليون دولار، أما بالنسبة للساعة فرصد الموقع أنها لا تصدر أي صوت، أو رنين سوي مرة واحدة بالسنة .

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

انقلاب سيارة ملاكي بطريق مصر السويس انقلاب سياره ملاكى نتيجه انفجار الإطار الامامى بطريق مصر السويس اتجاه القاهر… https://t.co/Vm37BrD5z2
Suezbalady | السويس بلدي - منتخب السويس يدعم صفوفه بحارس «كفر الشيخ» موسمين https://t.co/nS8Wj6FXJm
Suezbalady | السويس بلدي - إغلاق وتشميع 4 محلات وإستلام قطعتين أرض بالمدينة الصناعية بمحافظة السويس لعدم سداد حق ال… https://t.co/AQyTNHTZQM
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2018 SuezBalady