Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

نوكيا تطلق تحديث «Android Oreo» لهاتف «Nokia 2»

أعلنت شركة HMD Global العالمية المالكة لحقوق استخدام العلامة التجارية نوكا عن هاتف من الفئه المتدنية والذي يحمل الاسم Nokia 2  قبل نحو عامين وبالتحديد في عام 2017.

 

ووفقاً لموقع gsmarena المتخصص في الأخبار التقنية ، سيتمكن جميع ملاك هذا الهاتف من الحصول على تحديث Android Oreo اعتبارا من اليوم.

 

كانت الشركة قد وعدت مستخدميها  أن يحصلوا على تحديث أوريو 8.1 في وقت سابق من العام الماضي لكن لاسباب غير معلومه تم تأجيل هذا التحديث.

 

ويقدم Nokia 2 شاشة من نوع IPS LCD بقياس 5 بوصات وبدقة 1280×720 بكسل مع طبقة حماية من زجاج جوريلا جلاس 3، كما يقدم ذاكرة عشوائية بسعة 1 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية 8 جيجابايت قابلة للزيادة حتى 128 جيجابايت.

 

ويملك Nokia 2، الذي يدعم شبكات الجيل الرابع LTE، كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل مع ميزة التركيز التلقائي، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل. وهو يعمل بالإصدار 7.1.1 "نوجا" من نظام التشغيل أندرويد.

 

يدعم الهاتف الجديد المعالج سنابدراجون 212 جنباً الى جنب مع المعالج Adreno 304 GPU. كما يمتاز ببطاريته كبيرة السعة التي تأتي بسعة 4100 ميلي أمبيرساعة وتكفي للعمل لمدة يومين كاملين، حسب قول الشركة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady