Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

إطلاق 3 هواتف «جالاكسي S» في الإمارات

أطلقت شركة سامسونجSmasung  3 هواتف رائدة ضمن مجموعة جالاكسيGalaxy Sفي الإمارات.

 

وتتميز الهواتف الجديدة بمواصفات فريدة من نوعها جرى تصميمها لتلبية احتياجات المستخدمين المختلفة في سوق الهواتف الذكية؛ إذ يقدم كل جهاز في السلسلة الجديدة تجربة مميزة من الجيل التالي، عبر فئات الخصائص والوظائف التي تهم المستهلكين في أي هاتف ذكي، مثل شاشة العرض والكاميرا والأداء، بهدف تمكينهم من فعل المزيد من الأشياء التي يحبونها.

عزز هاتفGalaxy S10بأفضل شاشة عرض من سامسونج حتى الآن، وهي أول شاشة عرض ديناميكية على مستوى القطاع، وباعتباره أول هاتف ذكي مزود بتقنيةHDR10+تقدم الشاشة محتوى رقميا نابضا بالحياة، ويمكن للمستخدمين، من خلال ميزة التحديد الديناميكي، رؤية نطاق أوسع للألوان والحصول على صورة واقعية ورائعة.

 

يقدّمGalaxy S10تكنولوجيا جديدة للكاميرا بخصائص أكثر ذكاء وتطورا لتمكين المستخدمين من التقاط صور وتسجيل مقاطع فيديو عالية الجودة.

تأتي الهواتف مع أكبر سعة تخزين متوافرة عبر أجهزةGalaxy، إذ يتميزS10+ بسعة تخزين 1 تيرا بايت سعة تخزين داخلية، مع القدرة على إضافة بطاقة تخزين خارجةmicroSDبسعة 512 جيجابايت، ويمكن أن تصل سعة التخزين إلى 1.5 تيرابايت.

 

وتتوافرGalaxy S10و+Galaxy S10وGalaxy S10eبألوان الأبيض بريزم والأسود بريزم، وهاتفGalaxy S10+ بالأخضر بريزم، وفي طرازين مميزين وجديدين بالكامل: الأسود سيراميك والأبيض سيراميك.

ومن المقرر توافر الهواتف الـ3 في متاجر التجزئة الكبرى في الإمارات العربية المتحدة بدءا من 15 مارس الجاري، بأسعار تبدأ من 5799 دولارا لنسخةS10بلس بذاكرة 1 تيرابايت.

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar
.Copyright © 2019 SuezBalady