Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

تصميم جديد لمتجر جوجل بلاي.. تعرف على موعد إطلاقه

قامت شركة جوجل الأمريكية بالإعلان عن قيامها رسمياً بإعادة تصميم متجر تطبيقات الأندرويد الخاص بها والمعروف باسم متجر جوجل بلاي مع إضافة بعض التغييرات عليه.

ووفقاً لموقع TechCrunch المتخصص في الأخبار التقنية ، من المفترض أن تجعل الواجهة التي تم تحديثها عملية البحث عن التطبيقات والألعاب أسهل لمستخدمي الأندرويد الذين يبلغ عددهم ملياري شخص شهريا وتهدف جوجل من إعادة تصميم المتجر بالكامل لإنشاء مكان أفضل وأكثر تميزا وتحسين اكتشاف التطبيق والوصول إليها بكل سهولة.

ولجعل التصفح أسرع وأسهل، قامت جوجل بإدخال شريط تنقل جديد في الجزء السفلي من المتجر على الأجهزة المحمولة وهناك نظام تنقل جهة اليسار للأجهزة اللوحية ونظام التشغيل كروم أو إس.

وأصبح أيضا هنالك قسمين للألعاب والتطبيقات من أجل تقديم خدمة أفضل للمستخدمين ومنحهم إمكانية الوصول للمحتوى المناسب بسلاسة.

وبمجرد أن يجد المستخدم لعبته أو تطبيقه، يمكن العثور على المعلومات الخاصة بالتطبيق في الجزء العلوي من كل صفحة بجانب وضوح أكثر من ذي قبل لزر التثبيت لتسهيل رؤية التفاصيل المهمة للمستخدمين عند تحميل التطبيقات.

كما أن هناك نظام جديد للأيقونات والذي جاء بشكل موجد مما يساعد المحتوى على التميز بشكل أكبر بواجهة المستخدم الجديدة، وكل هذا سوف يعمل على تحسين تجربة استخدام متجر جوجل بلاي ويوفر على المستخدمين عناء البحث عن تطبيقاتهم وألعابهم المفضلة ومن المتوقع أن يصل التصميم الجديد للمستخدمين اعتبار من الأسبوع القادم

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady