Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

«واتساب» لن يعمل على تلك الهواتف بعد 22 يوما

نشرت تقارير صحفية، تحذيرا لكل مستخدمي تطبيق التراسل الفوري الأشهر في العالم "واتساب"، من أن التطبيق لن يعمل على عدد من الهواتف بعد 22 يوما.

وأشارت صحيفة "الديلي إكسبريس" البريطانية، أن عددا كبيرا من الهواتف سيدخل ضمن قائمة الممنوعين من العمل على منصة "واتساب"، وسيفقد أي شخص يحمل هاتفا من نظام تشغيل "ويندوز فون" إمكانية الدخول على واتساب، اعتبارا من 31 ديسمبر 2019.

 كما أن كل من يحمل هاتف آيفون، يعمل بنظام تشغيل أقدم من "آي أو إس 7"، ومن يحمل هاتف أندرويد بإصدار أقل من "أندرويد 2.3.7" ستتوقف خدمة "واتساب" لديهم بحلول 1 فبراير 2020.

وبرر واتساب قراره بأن إيقاف دعم تلك الهواتف القديمة، حتى يتم تركيز الجهود على منصات الهواتف الذكية التي يستخدمها الغالبية العظمى من الناس.

وتابع "على الرغم من أن هذه الأجهزة المحمولة كانت جزءا مهما منّا، إلا أنها لا تقدم نوع الإمكانات التي نحتاج إليها لتوسيع ميزات تطبيقنا في المستقبل، كان هذا قرارا صعبا بالنسبة لنا، ولكنه القرار الصائب من أجل منح الناس طرقا أفضل للبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة والأحباء باستخدام واتساب".

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

#مطلوب_طباخين محتاج 2 طباخ عماله دائمه #بيتزاهت السويس اول شارع الشهداء راتب ٢٤٠٠ جنيه المقابله الشخصيه بالفرع ي… https://t.co/vnyffEszMM
#مطلوب_شباب كنتاكي العين السخنه مطلوب شباب المرتب 2400 السن لا يزيد عن 26 وجبه في المطعم و مواصلات الاتصال علي 01122917863
#وظائف_خالية_للمدرسين اخر فرصة للتقديم بكرة كل المتقدمين حتى الآن ٥ ذكور والباقي إناث هي السويس مفيهاش مدرسين رجال… https://t.co/Tnr7j43YEf
Follow موقع السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2020 SuezBalady