Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
محسن الحديري

محسن الحديري

قامت الإدارة التنفيذية بالنادي الأهلي بتجديد الشكوى الخاصة بحقوق النادي لدى كلا من نادي أهلي جدة السعودي وعبد الله السعيد، لاعب الفريق السابق، ولاعب بيراميدز حالياً، للحصول على قيمة الشرط الجزائي بشأن عودة اللاعب إلى الدوري المصري، وخاصة فريق بيراميد، وفقا للتعاقد بين الناديين.

وطلب الأهلي في شكواه الحصول على 2 مليون دولار قيمة الشرط الجزائي الذى وضعه النادي في تعاقده مع أهلي جدة السعودي، حال انتقال اللاعب لأي نادٍ فى مصر.

وكان عبد الله السعيد قد انضم إلى أهلي جدة السعودي الصيف الماضي، قبل فسخ تعاقده مع النادي السعودي والانضمام إلى بيراميدز بالدوري المصري في فترة الانتقالات الشتوية الماضية. 

بدأ المؤتمر الصحفي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قبل قليل، للإعلان عن نتائج الصف الأول الثانوي.

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن اليوم  يشهد إعلان إنجاز تطوير العملية التعليمية في المرحلة الثانوية، مضيفا أنه رغم التخوفات التي مر بها طلاب الصف الأول الثانوي، إلا أنهم حققوا إنجازا عظيما، حيث أن نسبة لنجاح وصلت إلى 91.4%

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يبدأ ارتفاع تدريجي بدرجات الحرارة من اليوم ويستمر لنهاية الأسبوع الجاري.

وقالت الهيئة، أنه من المتوقع أن تصل درجات الحرارة العظمي في القاهرة مع نهاية الأسبوع إلى  40 درجة.

وأكدت الهيئة، أن الارتفاع في درجات الحرارة سيكون بمعدل 3 لـ 4 درجات عن المعدل الطبيعي لها في مثل هذا الوقت من العام، يصاحب ذلك استمرار ارتفاع نسب الرطوبة لتتراوح بين 65 لـ 75 % على العاصمة.

 تبنت الاستاذة سلمي الشاعر مدير مديرية التربية والتعليم بالسويس و الاستاذ اشرف السروي مدير عام التعليم العام وبإشراف فني لفريق إدارة التطوير التكنولوجي بقيادة الأستاذة زينب علي حسن  مشروع تدريب ابنائنا الطلاب والطالبات المقبلين على التعليم الثانوي العام  واولياء أمورهم علي منظومة التابلت الجديدة والتعريف الحقيقي بكافة جوانب قضية التابلت وبنك المعرفة المصري وكيفية التعامل مع الجهاز وكيفية التعامل مع اعداداته وعمل بصمة الدخول والإيميل الخاص به في التسجيل  وما هو مسموح به وما هو غير مسموح به في منظومة التابلت وعدم الالتفات الي الشائعات .

وكذلك التدريب على كيفية التعامل مع نظام التشغيل الخاص به والذي يسمي بنظام الاندرويد السهل والمتداول للتعامل به والتدريب علي كيفية التعامل مع الأخطاء الشائعة وكيفية تفاديها وغيرها من القضايا التي تمس النظام الجديد والذي تدور حول .

وقد أكدت الاستاذة سلمي الشاعر في كلمتها الافتتاحيه علي ضرورة التعرف علي حقيقية النظام الذي اضافه معالي الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم وما أحدثه من طفره حقيقية في مجال التعليم نقل خلالها هيكل وشكل النظام التعليمي من نظام يعتمد علي الحفظ الي نظام يعتمد على الفهم يحفظ للطالب حقه في التعليم وكذلك حقه في تقدير الدرجات .

كما حرص كلاً من الاستاذة سلمى الشاعر والاستاذ أشرف السروي صاحب فكرة علي حضور ولي الأمر للتعريف بذلك النظام الذي يخدم نجله بشكل حقيقي وتقليل عدد المستهدفين في كل مجموعة ليصل بحد أقصي ١٠٠ طالب تبدأ من التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية عشرة ظهرا ثم مجموعة أخرى من الثانية عشر ظهرا وحتي الثالثة عصراً .  

وقد تبادل السادة فريق عمل التطوير التكنولوجي محضراتهم لتشمل كافة جوانب التوعية بالنظام الجديد ، كما قدم الأستاذ عبد العزيز الطوخي مدير إدارة التعليم الثانوي عرضاً سريعا عن طبيعة النظام الثانوي العام وطبيعة العمل به والتعريف بالقواعد المنظمه له  بداية من كيفية التقديم له ومروراً بشرح طبيعة نظام الثانوية العامة وتخصصاتها والتحويل الي مدارسها وغيرها من الأمور التي أفادت كلاً من ولي الأمر والطالب علي حد سواء .

تفقد اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس يرافقه الدكتورعبد الله رمضان نائب المحافظ وخالد سعداوي السكرتير العام المساعد لمحافظة السويس أعمال الرصف والتطوير بمنطقة المثلث بحي الأربعين .

وأكد صقر علي مديرية الطرق وحي الأربعين والشركة القابضة للمياه والصرف الصحي ومديرية الإسكان بمتابعة الأعمال التي تتم بالمنطقة والانتهاء من أعمال الرصف بشوارع المثلث وتنظيف وصيانة غرف التفتيش الصرف الصحي وإنارة الأعمدة بشوارع المنطقة .

وصرح المتحدث الاعلامي للمحافظة بان هذا ياتي في اطار توجيهات اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس بتطوير المدن السكنية القديمة والتي بدأت بمدينة تعاونيات القاهرة بحي فيصل  منذ اكثر من 6 شهور ثم مدينة الايمان بحي الاربعين والشهداء والنهضة بحي عتاقة ومساكن اللوكس بمنطقة الغريب بحي السويس ، مؤكدا علي ان المحافظة مستمرة في اعمال التطوير ورفع الكفاءة لباقي المدن تباعاً.

رافق المحافظ في الجولة إيهاب سراج الدين رئيس حي الأربعين ومديري الإسكان والطرق والشركة القابضة للمياه والصرف الصحي ومسئولي حي الأربعين .

تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الإثنين المقبل، نتيجة الصف الأول الثانوي للعام الدراسي 2018 /2019 من خلال مؤتمر صحفي يعقد بمقر الوزارة. 


وكانت امتحانات الصف الأول الثانوي 2019، قد انطلقت 19 مايو 2019 واستمرت حتى أول يونيو 2019 ، وبلغ عدد الطلاب الممتحنين على مستوى الجمهورية 585,980 طالبًا وطالبة بالصف الأول الثانوي.

أفاد موقع "daily medical" أبرز الخضروات والفاكهة التي تقوي مناعة الجسم وتساعده على مقاومة الأمراض والبكتريا.

البروكلي


يعتبر من أغنى الأطعمة بفيتامين "سي" و"أ"، ما يساعد على تقوية المناعة.

اللوز


يحتوي على أحماض دهنية غير مشبعة تساعد على خفض الكوليسترول، ويساعد على خفض ضغط الدم وتقوية العظام. 

الثوم


يحتوي على مضادات نباتية للميكروبات تعزز القدرة الدفاعية للجسم.

 

 البطيخ والمانجو والتوت


من الفواكه الغنية بمضادات الأكسدة، والفيتامينات والمعادن اللازمة لجهاز المناعة.

 الأكلات البحرية والأسماك


أطعمة ضرورية للمناعة، احرص على تناولها مرتين في الأسبوع على الأقل.

 اللبن و الزبادي


قليل الدسم مصدر رائع للبكتريا الصديقة.

الزنجبيل


يمتلك الزنجبيل خصائص مضادة للميكروبات، والتي قد تساعد على منع نمو العديد من أنواع الميكروبات.

وافق مجلس النواب، برئاسة د. علي عبد العال، على تقرير اللجنة المشتركة من لجنة القوى العاملة، ومكتب لجنة الخطة والموازنة، عن مشروع قانون مقدم من الحكومة بتقرير حد أدنى للعلاوة الدورية للمخاطبين بقانون الخدمة المدنية ومنح علاوة خاصة لغير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية، وتقرير فئة مالية مقطوعة للعاملين بالدولة.


جاء ذلك بجلسة السبت، حيث استعرض النائب جبالي المراغي، تقرير اللجنة متضمن ـ أنه مما لا شك فيه أن الدولة تسعى إلى رفع المستوى المعيشة للمواطنين، فهي تراعي الظروف الاقتصادية الحالية، وارتفاع الأسعار، من خلال منح علاوة دورية وأخرى استثنائية للعمل على معالجة الآثار التضخمية على مستويات الأجور، والنظر في إمكانية تحريك الحد الأدنى لكافة الدرجات الوظيفية بالدولة من المخاطبين وغير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية وذلك بناءً على توجيهات السيد الجمهورية التي أعلنها خلال الاحتفال بتكريم المرأه المصرية والأم المثالية

تتوجه أنظار عشاق كرة القدم في مصر والعالم أجمع نحو ستاد القاهرة في العاشرة مساء اليوم لمتابعة المباراة الافتتاحية في بطولة الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر حاليا بين مصر وزيمبابوي ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى.

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود، اليوم الجمعة، طقس معتدل على السواحل الشمالية، حار على الوجه البحري والقاهرة، شديد الحرارة جنوبا نهارا، لطيف ليلا، وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد. 

كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة، تنشط على جنوب البلاد تكون مثيرة للرمال والأتربة، كما تنشط على خليج السويس؛ ما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك. 

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف، والرياح السطحية شمالية غربية، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون معتدلة إلى مضطربة، وارتفاع الموج فيه من مترين إلى مترين ونصف، والرياح السطحية شمالية غربية.

الصفحة 1 من 414
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

Suezbalady | السويس بلدي - صور.. محافظ السويس ووزير الرياضة يستقبلا الرئيس الموريتاني باستاد السويس https://t.co/qfsRMlgNwd
Suezbalady | السويس بلدي - وزير التربية والتعليم يعتمد جدول امتحانات الصف الأول الثانوى (الدور الثاني) ..ننشر الجدول https://t.co/exHAptx1bC
#مطلوب_مدرسين يعلن معهد لغات القوات المسلحة بالسويس عن حاجته لمدرسين لغة انجليزيه ولغه صينية... من يرغب فى التقديم… https://t.co/Aghz5fVO4L
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2019 SuezBalady