Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 77

اعلان حركة المحافظين منتصف يناير

9 61e06

كتب:احمد مراد

قال اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية، إنه يجرى حالياً إعداد حركة المحافظين الجدد، المنتظر إعلانها منتصف الشهر الجارى، لافتاً إلى أنه تم ترشيح 30 شخصاً لاختيار من يتولى المنصب من بينهم، موضحاً أنه تتم مراجعة ملفات المرشحين، وكذلك المحافظين الحاليين، بالتنسيق مع المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، والأجهزة الرقابية.

وأضاف «ليبب»، في تصريحات له  أنه تم وضع معايير محددة لاختيار المحافظين الجدد، بينها الكفاءة، والقدرة على الإدارة، وتمتع المرشح بالوعى السياسى، وأن تكون لديه القدرة على التعامل مع الجماهير. وقالت مصادر مسؤولة بالوزارة، طلبت عدم نشر أسمائها، إن 10 محافظين طالبوا اللواء عادل لبيب بالتدخل لدى رئيس مجلس الوزراء لإعفائهم من مناصبهم قبل إعلان الحركة، بينهم 2 في إقليم القاهرة الكبرى، و4 بمحافظات الوجه البحرى والدلتا، و4 بإقليم الصعيد، بسبب الأزمة الاقتصادية التي تشهدها البلاد عقب ثورتى 25 يناير و30 يونيو، وعدم وجود اعتمادات مالية لتحقيق مطالب المواطنين.

وأضافت المصادر أن القيادة السياسية اتخذت قرار تغيير المحافظين فجأة، مشيرة إلى أنه من المقرر تعيين عدد من نواب المحافظين وسكرتيرى عموم المحافظات كمحافظين في الحركة الجديدة، لخبرتهم الطويلة في العمل في الإدارة المحلية، لافتة إلى أنه تم العدول عن فكرة ربط إعلان حركة المحافظين باختيار معاونين للمحافظين، بسبب ضيق الوقت.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الجمعة, 02 كانون2/يناير 2015 15:51

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady