Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 76

إستنفار أمنى لمواجهة مسيرات الأخوان بالشرقية

s520141616387 4fbf2

نظم العشرات من مؤيدي الرئيس المعزول وعناصر جماعة الإخوان الإرهابية بالشرقية عدة مسيرات حاشدة عقب صلاة الجمعة بعدد من مراكز الشرقية ضمن فعاليات ما أسموه «مليونية معاً للتحرير والتطهير».

وخرجت مسيرة عقب صلاة الجمعة بمدينة الزقازيق انطلقت من أمام مسجد الفتح، جابت شوارع القومية. كما انطلقت مسيرة ثانية من أمام مسجد أبو سباعي بمدينة أبو كبير. وخرجت مسيرة أخرى من مركز ههيا مسقط الرئيس المعزول. وأنطلقت أخرى من مدينة بلبيس من أمام ميدان الطيارة بطريق «بلبيس – القاهرة»، وقاموا برفع صور لضحايا فض اعتصام رابعة فضلا عن شارات رابعة الصفراء.

ردد المشاركون في المسيرات الهتافات ضد الجيش والشرطة، وطالبوا بعودة الرئيس المعزول إلى منصبه، والإفراج عن القيادات الإخوانية.

من جانبها، كثفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية منذ صباح الجمعة من تواجدها أمام المنشآت الحيوية والحكومية ودور العبادة تحسبًا لوقوع أعمال عنف أو شغب من قبل عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، وتم الدفع بمدرعات أمام المصالح الحكومية الهامة، وأغلقت قوات الشوارع المحيطة بمديرية الأمن والمراكز الشرطية، كما تم نشر الأكمنة الثابتة والمتحركة لفرض الحالة الأمنية خاصة على الطرق العامة والرئيسية.

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady