Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 44

تيار الاستقلال يطالب باستبعاد قائمة تهانى الجبالى .

 

 

تقدم الدكتور محمود الشريف، وزير الإدارة المحلية الأسبق، والكابتن سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة السابق، والمرشحين على قائمة تيار الاستقلال والجبهة المصرية، ببلاغ ضد المستشارة تهانى الجبالى، إلى رئيس اللجنة العليا للانتخابات.

وقال مقدمو البلاغ "نتشرف بتقديم هذه الشكوى ضد تهانى الجبالى منسق التحالف الجمهورى، حيث تتعمد المذكورة اختراق الصمت الانتخابى، وبجبروت، وبهمجية، وفوضى منقطعة النظير وغير مسبوقة، وعقدت مؤتمرًا صحفيًا تحت مسمى "مفاجأة ولأمر هام وخطير"، وكلها ادعاءات وهمية لا أساس لها من الصحة على الإطلاق، وكان كل هدفها إهدار مبدأ تكافؤ الفرص واختراق الحذر والصمت الانتخابى الذى حدده القانون".

وأكد البلاغ، أن منسقة التحالف الجمهورى، لم تُبالى بقانون الانتخابات أو قرارات اللجنة العليا وضربت بهم عرض الحائط، وتعمدت أن ترسل برسالة لجموع الناخبين مما أثر تأثيرًا خطيرًا على إرادة الناخبين فى فترة الصمت الانتخابى، ويؤدى إلى تغيير الواقع الانتخابى، كما أنها تعمدت أن تطلق تصريحات خطيرة، وادعاءات كاذبة عن علاقة أحد القوائم بجماعة الإخوان فى الكويت، والتى لا يتعدى أصوات الناخبين فيها 3 أو 4 آلاف ناخب.

تابع "ترتب على ما فعلته المُرشحة الإضرار العمدى بقائمة تيار الاستقلال لعدم الحصول على نفس الوقت أو الفرصة لمخاطبة جموع الناخبين، وأضاع على القوائم الأخرى الحق فى المنافسة الشريفة".

وطالب المبلغون اللجنة العليا للانتخابات باستبعاد قائمة "التحالف الجمهورى"، برئاسة المشكو فى حقها، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية بما فيها المحاكمة الجنائية حيال ما ارتكبته من تصرفات وسلوك مخالف للقانون مُخالفة صارخة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady