Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 44

موسى مهاجما عكاشة : عكاشة يثير الرأى العام !

 

 

قال الإعلامى أحمد موسى، إن هيئة الاستثمار أصدرت قرارًا بإغلاق برنامج النائب توفيق عكاشة بقناة "الفراعين"، عقب الهجوم الذى شنه على الحكومة والبرلمان خلال الأيام الماضية.

وأضاف موسى خلال برنامجه "على مسؤوليتى" عبر فضائية "صدى البلد": "لا أحد ينسى مواقف النائب البرلمانى توفيق عكاشة، ومحدش يقدر يشكك فى هذا الأمر، بس اللى بيعمله دلوقتى مش ده اللى أنا أعرفه، وكلامه عن البلد كده يثير الرأى العام".

وأوضح أحمد موسى قائلا: "هل ينفع بعد ما الناس انتخبت عكاشة، يسبهم ويمشى؟!، طيب ليه يا دكتور.. التشكيك؟ وإيه السبب؟ وما المصلحة من التشكيك فى مؤسسات الدول؟ وما الدليل؟"، متابعًا: "أنا ضد وقف أى برنامج أو إغلاق أى قناة فضائية، ولا أوافق أن يكون أحد الرموز الوطنية بعيدًا عن دعم الوطن فى الفترة المقبلة".

يذكر أن إدارة المناطق الحرة بالهيئة العامة للاستثمار، أوقفت برنامج النائب توفيق عكاشة على قناة الفراعين، ومنعت ظهوره لـ6 أشهر فى أى برامج أخرى على القناة ذاتها، التى هو مالكها.

وناشدت إدارة المناطق الحرة غرفة صناعة الإعلام، لمنع ظهور توفيق عكاشة فى أى برامج أو لقاءات على أى فضائية، لحين صدور ميثاق الشرف الصحفى ومدونة السلوك الإعلامى.

وكانت إدارة المناطق الحرة قد عقدت، اليوم الاثنين، اجتماعا، برئاسة عفت عبد العظيم، مدير الإدارة، فى هيئة الاستثمار، واتخذت قرارها ومن المقرر أن يرسل إدارة المناطق الحرة صورة القرار الرسمى لقناة "الفراعين" وجميع الجهات الأخرى المعنية، غدا الثلاثاء، على أن يتم العمل بالقرار فور صدوره.

يأتى هذا بعد تصريحات واتهامات من النائب ضد أكثر من جهة بالدولة، وأشخاص بأسمائهم وصفاتهم، خلال وجوده ضيفا على أحد البرامج الفضائية مساء الأحد.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady