Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

ننشر تفاصيل الاحداث الارهابية بالعريش وصور الشهداء واخر تغريده لشهيد "اللهم سخر لي من يدعو لي بعد موتي"

قال مسؤول مركز الإعلام الأمني إن في الساعات الأولى من صباح، أطلق مجهولون الأعيرة النارية تجاه القوة الأمنية المعينة لملاحظة الحالة بميدان العتلاوي دائرة قسم شرطة ثالث العريش.وحسب بيان صادر عن مركز الإعلام، قامت على الفور القوة بمبادلتهم الأعيرة النارية، وأسفر التعامل عن استشهاد كلٍ من: المقدم تامر تحسين أحمد ذكي العشماوي، من قوة مديرية أمن شمال، والنقيب محمد نادر كامل الدناصورى من قوة قطاع الأمن المركزى، والنقيب محمد فؤاد شحاته، من قوة قطاع الأمن المركزى، والعريف محمود عبد الواحد السيد، من قوة مديرية أمن شمال سيناء. واستشهد أيضا المجند رجب إبراهيم من قوة قطاع الأمن المركزي، كما أسفر التعامل عن إصابة ثلاثة مجندين من قوة قطاع الأمن المركزي. وتقوم الأجهزة الأمنية حالياً بفرض كردون أمني وتمشيط المنطقة محل الحادث لضبط الجناة والسلاح المستخدم.

تنشر "اسويس بلدي" آخر تغريدة للشهيد محمد فؤاد شحاتة، أحد شهداء الواجب الوطني في العريش، نشرها عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قبل استشهاده، وكتب قائًلا: "اللهم إن كنت أنا القادم فأحسن خاتمتي واغفر لي وسخِّر لي من يدعو لي بعد موتي".

وكان شارع أسيوط في العريش شهد هجوما إرهابيا بالأعيرة النارية على قوة أمنية، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، وأسفر الهجوم عن استشهاد 3 ضباط وعريف ومجند، وإصابة 3 مجندين، جميعهم من رجال الشرطة.

15471319851453356409 d3b2d

 

2 c736d

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady