Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 44

تباع سائق الدرب الأحمر القتيل يكشف تفاصيل الحادث.

 

 

 

كشف "تبَّاع" السائق الذي قتله أمين شرطة، بإطلاق النار عليه بمنطقة الدرب الأحمر، مساء أمس الخميس، تفاصيل الواقعة.

وقال التباع، حسب مقطع فيديو تداوله نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أمين الشرطة كان بيشتري كاوتشات واتفقنا معاه نوديه العمرانية، وإحنا راجعين قال للسواق وطي الأغاني، رد عليه قاله إنت ملكش دعوة.. انت ليك أوصلك بس، قاله لأ ياض يا بن الـ.... إنت متعرفنيش أنا فلان بيه، وبعد كده راح مطلع الطبنجة وضاربه في دماغه".

وأصدرت مديرية أمن القاهرة، مساء الخميس، بيانًا، عقب واقعة مقتل سائق بمنطقة الدرب الأحمر، حيث قال البيان، الصادر في ساعةٍ متأخرةٍ من مساء أمس الخميس: "أثناء قيام أمين شرطة من قوة النقل والمواصلات بصحبة أحد معارفه بشراء بضائع من المنطقة بمحيط المديرية، وخلال تحميل البضائع بسيارة يقودها محمد عادل إسماعيل، حدثت مشادة كلامية بينهم، قام على إثرها أمين الشرطة، بإخراج سلاحه لفض الاشتباك، إلا أنَّ طلقة خرجت منه نتج عنها مقتل السائق".

ونفى البيان ما تردَّد عن مقتل أمين الشرطة عقب احتجاجات الأهالي، قائلاً: "عقب مقتل السائق تجمع الأهالى للنيل من المتهم، إلا أنَّه تمكن من الإفلات منهم وأصيب من كان بصحبته بإصابات بالغة، وتمَّ توجيه عدة حملات أمنية لضبط أمين الشرطة المتهم عقب هروبه".

إلى ذلك، دفعت السلطات الأمنية بتعزيزات من تشكيلات الأمن المركزي والعمليات الخاصة بمحيط مقر مديرية أمن القاهرة عقب تجمع العشرات من أهالي السائق المقتول.

قيم الموضوع
(1 تصويت)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady