Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 63

حقيقة هدم حجر أساس "قصر العيني" بعد يومين من وضعه

كشف مصدر مسئول بكلية طب قصر العيني بجامعة القاهرة، عن حقيقة ما تم تداوله خلال الساعات الماضية بقيام طلاب وأطباء بمستشفى قصر العيني بتحطيم اللوحة الرخامية لحجر الأساس الذي وضعه وزير المالية السعودى إبراهيم العساف أو أمس ضمن مشروع تطوير المستشفى.

وقال المصدر لإن حقيقة الأمر هو أن حجر الأساس الموضوع بين قاعة المؤتمرات والمطبخ تعرض للتهدم بعد أن صدمته سيارة "الفراشة" التى كانت تحمل "كراسي ومعدات فراشة" مما أدى إلى هدم جزء منه.

وتابع، أن الأمر تم اكتشافه أمس، وبعد تفريغ الكاميرات تم التأكد من أن سيارة الفراشة هى من تسببت فى ذلك الأمر، ولكن خوف العمال من التضرر جعلهم يتكتمون علي الأمر، مشيراً إلى أن مكان حجر الأساس المخطط له من الأساس داخل الجراج الذى يتم العمل على إنشائه.

وأردف، أن هناك بعض الأشخاص استغلوا الأمر وحرفوه وأخرجوه من سياقه، وقالوا إن عددا من الطلاب والأطباء هم من قاموا بفعل ذلك وهذا أمر عار من الصحة.

كان قد وضع وزير المالية السعودي إبراهيم العساف حجر الأساس لمشروع تطوير مستشفى قصر العيني، ووحدات الرعاية المركزة، وتطوير الأقسام وتزويد المستشفى بمعدات طبية حديثة، وإنشاء أقسام جديدة وتطوير وحدات الطوارئ، فضلا عن إنشاء وحدات تخصصية جديدة بمعظم المجالات الطبية، أمس الأول الأحد.

وحضر حفل إطلاق مشروع تطوير مستسشفي قصر العيني، وزير التعليم العالي الدكتور أشرف الشيحي، وزيرة التعاون الدولي الدكتورة سحر نصر، ورئيس جامعة القاهرة، الدكتور جابر نصار، وعميد كلية طب قصر العيني الدكتور فتحي خضير.

 

 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady