Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

التنسيق بين الجانب المصرى و الجانب الاردنى لتسهيل حركة الركاب و نقل البضائع بين مينائي نويبع والعقبة

 

استقبل اليوم اللواء مهندس هشام ابو سنه رئيس هيئة موانى البحر الاحمر وفد من الجانب الاردنى برئاسة المهندس محمد المبيضين مدير عام مؤسسة الموانى الاردنية و اعضاء مجلس ادارة شركة الجسر العربى للملاحة برئاسة حسين الصعوب و ممثل شركة القناة للتوكيلات الملاحية و مدير ميناء نويبع و ذلك للتنسيق بين الجانب المصرى و الجانب الاردنى لمناقشة حركة المسافرين و نقل البضائع بين ميناء نويبع و ميناء العقبة .

حيث قام ابو سنه بالترحيب بالحضور مؤكدا على ضرورة تفعيل التعاون بين الجهات المختلفة بميناء نويبع وميناء العقبة لتذليل جميع الصعوبات و المعوقات و لتحسين الخدمة المقدمة للراكب بمختلف انواعها و التأكيد على العمق الاستراتيجى بين مصر و المملكة الاردنية .

كما اكد المهندس محمد المبيضين مدير عام مؤسسة الموانى الاردنية على الروابط بين البلدين الشقيقين و اشاد بالتعاون المثمر بين الجهات الامنية المصرية و الاردنية كما اشاد باعمال التطوير بميناء نويبع و مدى الاستفادة منه خلال الفترة المقبلة فى التعاون بين البلدين و ما يواكبها من اعمال تطوير مماثلة بميناء العقبة .

كما تم خلال الاجتماع مناقشة اهمية العلاقات بين الجهات العاملة بالموانى المصرية و الاردنية لمنع الاختراقات الامنية و تسهيل حركة الركاب و الشاحنات و ضرورة

على جانب اخر اكد مدير جمارك العقبة على اهمية الجانب الالكترونى و الشباك الواحد و تطبيقه بميناء العقبة لتسهيل الاجراءات على الراكب و اهمية وجود اجهزة X- Ray الخاصة بالركاب و الشاحنات .

و حرص الجانب المصرى و الاردنى على اهمية التعامل بين الجهات المعنية فى كل ميناء مع الراكب و السائق و الشاحنة و تم ذلك من خلال النقاش الجانبى بين كل جهة و ما يمائلها بالميناء .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady