Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

وصول 139 عاملا مصريا من ليبيا عبر منفذ السلوم بينهم 15 متسللا

وصل إلى منفذ السلوم البري 139 عامل مصري عائدين من الأراضي الليبية، وجارى إنهاء جميع الإجراءات اللازمه لهم من بينهم 15 متسللين بشكل غير شرعي.

يأتي ذلك اليوم، خلال وصول مصريين قادمين من الأراضي الليبية عبر منفذ السلوم، واستقبال منفذ السلوم للعائدين من ليبيا من العمالة المصرية، بالإضافة إلى العاملين في قطاع التجارة البينية بين مصر وليبيا.

وأكد مصدر مسؤول بمنفذ السلوم البري، أن من بين المصريين العائدين من ليبيا 124 شخصا بشكل شرعي وأوراق سليمة وتأشيرات رسمية، و15 متسللين بشكل غير شرعي وحررنا لجميع المتسللين محاضر رسمية، والذي تبين أنهم كانوا سافروا إلى ليبيا بدون تأشيره، وعن طريق التسلل عبر المدقات الجبلية بين مصر وليبيا. وجارى اتخاذ معهم الإجراءات القانونية حاليا فور عودتهم من ليبيا.

من جانبه، قال محافظ مطروح اللواء علاء أبوزيد في تصريحات صحفية، إننا نعزز العلاقات المصرية الليبية بشكل مستمر مع الجانب الليبي في المنطقة الشرقية بليبيا بالتعاون بين محافظة مطروح والأجهزة الأمنية من مكتب المخابرات الحربية بمطروح، مع الجانب الليبي بما يصب في مصلحة الجانبين، ويعمل على تطوير الجانب الاقتصادي المصري والليبي، وتأمين حركة التجارة البينية والحفاظ على أرواح السائقين وهي أهم شيء بالنسبة لنا وتوفير فرص عمل لأبناء مطروح خاصة المنطقة الغربية النجيلة وبراني والسلوم، وتذليل جميع الصعاب للمصريين المسافرين والليبين من خلال كشوفات وتحريات تضمن سيولة السفر والكشف الأمني عليهم بما يحافظ على أمن وسلامة البلاد والمسافرين.

 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady