Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

اللواء محمد يوسف: مساعد وزير الداخلية يتفقد محطات مترو الأنفاق "العتبة - محمد نجيب - أنور السادات

تفقد اللواء محمد يوسف مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، الخدمات الأمنية المعينة محطات مترو الأنفاق "العتبة - محمد نجيب - أنور السادات – الشهداء" بشكل مفاجئ، ومر على محطة سكة حديد القاهرة، وبرفقته قيادات الإدارة النظامية والبحثية وذلك لمتابعة الحالة الأمنية بالمحطات.

ومر مساعد وزير الداخلية، على الخدمات الأمنية المعينة لتأمين بعض مواقع إدارة شرطة مترو الأنفاق محطة مترو أنفاق العتبة، وتبين انتظام كافة الخدمات الأمنية المعينة على مداخل ومخارج المحطة والصالات ومدى صلاحية اجهزة  (X. RAY) وبوابات الكشف عن المعادن وإلمام الخدمات بالمهام الموكلة إليهم وتوسيع دائرة الاشتباه السياسى والجنائى والتواجد الأمنى الفعال، وذلك بتفتيش الحقائب المشتبه بها تحت إشرافهم الشخصى ومداومة المرور مع اتخاذ الإجراءات اللازمة، مؤكدًا على ضرورة دور الشرطة النسائية فى ضبط المخالفات بعربات السيدات، كما التقى مع مجموعة الانتشار السريع للتأكد من جهازيتهم.


واستقل مدير شرطة النقل والمواصلات قطار المترو من محطة العتبة للمرور على محطة محمد نجيب وتبين انتظام كافة الخدمات المعينة على الأرصفة، ثم مر على محطة مترو انفاق السادات، وتبين انتظام كافة الخدمات الأمنية المعينة على مداخل ومخارج المحطة و الصالات ومدى صلاحية أجهزة (X. RAY)، وبوابات الكشف عن المعادن وإلمام الخدمات بالمهام الموكلة إليهم.وشدد مساعد وزير الداخلية، على الخدمة المعينة بمداومة المرور عليهم، مشيرًا إلى ضرورة اليقظة التامة والإخطار الفورى عن أى ملحوظات فى حينه، وتوسيع دائرة الاشتباه وضبط الباعة الجائلين والمتسولين وإنفاذ القانون ودقة تفتيش المترددين على المحطة، مؤكدًا على ضرورة استنفار عناصر الشرطة النسائية لمنع المضايقات، ودقة تفتيش المترددين على المحطة، ثم توجه إلى محطة مترو الشهداء للمرور على الخدمات الأمنية المعينة لتأمين المحطة والصالات، ثم توجه إلى محطة سكك حديد القاهرة، وتبين انتظام كافة الخدمات الأمنية المعينة.

وفى نهاية الجولة أكد على ضرورة تكثيف الخدمات الأمنية على كافة المنشآت بما يحقق إجراءات إحكام تأمينها وتوعية القوات بما هو منوط بهم من مهام وإزكاء روح الانتماء والإخلاص فى العمل مع احترام حقوق الإنسان والتأكيد على حسن معاملة المواطنين.
 
 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady