Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 64

تقليص عدد ساعات توزيع لبن الاطفال بعد لقاء الوزير بالصيادله

أعلنت النقابة العامة للصيادلة، السبت، عن تقليص عدد ساعات توزيع الألبان المدعمة، من الثامنة صباحا حتى الساعة الرابعة عصرا، اعتبارا من اليوم بكل بالمحافظات.

وقالت النقابة، في بيان صحفي، السبت، إن ذلك جاء بعد لقاء وفد من نقابة الصيادلة ، مع الدكتور أحمد عماد، وزير الصحة ؛ الأمر الذي ترتب عليه توجيه خطابات لمديري مديريات الشؤون الصحية بجميع المحافظات، بتحديد عدد ساعات العمل فيما يخص توزيع الألبان المدعمة الأحمر والأزرق، من الساعة الثامنة صباحا حتى الرابعة عصرا، خلال أيام العمل.

وأشارت النقابة إلى أن ذلك يأتي بسبب انخفاض معدلات بيع الألبان بعد الساعة الرابعة عصرا، وأنها تكاد تصل إلى صفر، لافتة إلى أن وزارة الصحة أكدت خلال خطابها على احتساب ساعات العمل الإضافية، بعد الساعة الثانية من ضمن ساعات العمل المقررة أسبوعيا.

كانت النقابة قد أرسلت الأسبوع الماضي، إنذارا على يد محضر لوزير الصحة الدكتور أحمد عماد، لمطالبته بضرورة إلغاء التعليمات الصادرة منه ومن معاونيه بشأن تكليف الصيادلة العاملين بالجهات التابعة لوزارة الصحة بالنزول نوبتجيات بمنافذ صرف الألبان، وذلك في خلال 8 أيام من تاريخ الإنذار، وإلا ستضطر النقابة إلى تحريك دعوى جنائية ضده، إعمالا لأحكام المادة 123 من قانون العقوبات.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady