Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

ضبط 685 طن أرز قبل بيعها بالسوق السوداء

شنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة العديد من الحملات التموينية - بالتنسيق مع إدارات التموين بمديريات الأمن - وذلك في إطار توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية بتكثيف الرقابة التموينية على الأسواق لمحاربة الغلاء والاحتكار، وضبط الأسعار، والحفاظ على استقرار كافة السلع والمواد التموينية والبترولية وضبط حركة الأسواق وتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.

وتمكنت شرطة التموين من ضبط 26 قضية مواد بترولية بمضبوطات بلغت مليونا و242 ألفا و945 لتر بنزين وسولار، و433 إسطوانة بوتاجاز، و18 قضية إتجار غير مشروع في الأرز بمضبوطات 685 طنا و230 كيلوجراما، و115 قضية دقيق وقمح مدعم بمضبوطات وزنت 188 طنا، و20 قضية مخالفات مخابز، و20 قضية في مجال الإتجار غير المشروع في السلع التموينية، وضبط 82 قضية في مجال الغش التجاري.

كما نجحت شرطة التموين في ضبط 15 قضية في مجال اللحوم والطيور والأسماك بمضبوطات بلغت طنين إثنين، وضبط 605 قضايا في مجال (المحلات العامة، الشهادات الصحية، عدم الإعلان عن الأسعار، بيع بأزيد من السعر، باعة جائلين)، وضبط 29 قضية في مجال بيع السجائر بأزيد من السعر الرسمي، و6 قضايا في مجال الأعلاف والأسمدة بمضبوطات 12 طنا.

وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ كافة الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

وزير الرياضة يزور السويس اليوم الاثنين
Suezbalady | السويس بلدي - صور.. نقابة المهندسين بالسويس تنظم حفلها السنوي الكبير لتكريم المتفوقين علميا و رياضياً. https://t.co/i1bFd9TBCX
Suezbalady | السويس بلدي - صور..قومي المرأة بالسويس يبدأ فعاليات المرحلة الثانية من حملة طرق الأبواب تحت شعار 'بلدي… https://t.co/dEaUfwfmJP
Follow موقع السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2019 SuezBalady