×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 44

طباعة هذه الصفحة

الجيش يبدأ حملة مداهمة و تمشيط لبعض المناطق فى سيناء

By تشرين1/أكتوير 16, 2016 2425

 

 

بدأت القوات المسلحة مدعومة بعناصر من الوحدات الخاصة والشرطة المدنية، تنفيذ حملة موسعة لملاحقة واستهداف العناصر الإرهابية والخارجين عن القانون فى العديد من المناطق بنطاق المدن والقرى والتجمعات السكانية بشمال ووسط سيناء والمناطق الصحراوية المحيطة بها.

ودفعت القوات المسلحة بتعزيزات من الجيشين الثانى والثالث الميدانى للمشاركة فى الحملة، ومراجعة الإجراءات الأمنية المتخذة بهذه المناطق والتأكد من تفهم القوات المشاركة للمهام والواجبات المكلفين بها، واتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر وتطبيق قواعد الاشتباك حفاظًا على أرواح الأبرياء الذين قد تستغلهم العناصر التكفيرية كساتر لها فى مواجهة قوات إنفاذ القانون.

واستمرت القوات الجوية فى توجيه ضرباتها المركزة لاستهداف البؤر الإرهابية فى محيط مناطق العمليات، ومشاركة الأباتشى فى تنفيذ عمليات الاستطلاع والتصوير الجوى وقصف الملاجئ التى تستخدمها العناصر التكفيرية المسلحة للإيواء والهروب.

كما كثفت عناصر القوات المسلحة والشرطة من إجراءاتها الأمنية على امتداد الطرق والمحاور الرئيسية وفرضت كرودنًا أمنيًا لمنع تسرب العناصر الإرهابية من مناطق العمليات إلى قرى ومدن شمال ووسط سيناء.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

أحدث مقالات