Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

. ميناء بورسعيد يستقبل واحدة من أكبر سفن السياحة في العالم

استقبل ميناء غرب بورسعيد، أحد الموانئ التابعة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، اليوم الجمعة ٢١ أكتوبر ٢٠١٦، ولمدة ١٠ ساعات السفينة GENTING DREAM ، أكبر السفن السياحية في العالم.

وأوضح المركز الإعلامي للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، أن قوام أفراد طاقم السفينة يبلغ 2000 بحري ( ما ببن ضابط وإداري وفني وخدمات )، موضحًا أن السفينة جاناين دريم قادمة من ميناء برلين بألمانيا، ومتجهة إلى ميناء مومباي بالهند، و تعد هذه السفينة من اكبر السفن السياحية بالعالم.
وأشار إلي أن السفينة يبلغ طولها 335 متراً، وعرضها 40 متراً، وهي مصنفة ضمن السفن الكبيرة والأغلى ثمناً في العالم، وهي الأولى من اثنتين من نوعها صنعتا حديثاً في ماير فيرفت في ألمانيا، ، وسوف تتراكي على الميناء السياحي لمدة 10 ساعات قبل عبور قافلة الشمال ليلا.
وأكد المركز، أن استقبال هذه السفينة، يؤكد قدرة موانئ الهيئة علي التعامل مع اكبر سفن العالم وتقديم أرقي الخدمات لها.

واستقبل طاقم السفينة، اللواء بحري عبد القادر درويش نائب رئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس، والربان حسين الشاذلي مدير عام ميناء غرب بورسعيد، وعدد من قيادات العاملين بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، و تم تقديم الهدايا التذكارية ودروع الهيئة الاقتصادية للطاقم.
وأعرب طاقم السفينة، عن سعادته بهذا الاستقبال، مؤكدا أن الموانئ التابعة للهيئة هي مدخلهم لعبور قناة السويس تعتبر هي وجهتهم الأساسية والممر الرئيسي للعبور إلى العالم، متنمنياً أن يشهد ميناء غرب بورسعيد مزيدا من التنمية والتطوير

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

Suezbalady | السويس بلدي - علوم البحار، يحتفل بذكرى انتصارات اكتوبر بسلسلة ندوات علمية https://t.co/SSrtEuq1ys
#عملوها_ووفوا_بوعدهم #محمود_النعيمى #الملاحة يااستاذة امل احنا نزلنا سعر اللحوم الكندوز الصغير هنبيعه ب ١٠٠ جنيه هن… https://t.co/YLjqibJvMP
#اولاد_النعيمي بتجهز لنا مفاجأة النهاردة شكرا لكل جزار محترم استجاب ونزل الاسعار
Follow موقع السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2019 SuezBalady