Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

تحت شعار «صنع فى مصر».. الإنتاج الحربى يطرح «ديب فريزر» و«ثلاجة»

تحت شعار «صنع فى مصر» الذى تتبناه وزارة الإنتاج الحربى لدعم وتشجيع الصناعة المحلية من أجل النهوض بالاقتصاد المصرى ، تبدأ شركة حلوان للأجهزة المعدنية فى طرح « ديب فريزر وثلاجة « قريبا فى الأسواق كمنتجات مصرية خالصة 100%.

وقال المهندس درويش مصطفى الجندى رئيس مجلس إدارة شركة حلوان للأجهزة المعدنية ان الشركة اعتمدت فى تصنيع هذه المنتجات على خامات ومكونات محلية الصنع مطابقة للمواصفات القياسية العالمية لإنتاج منتج محلى قادر على المنافسة فى الأسواق العالمية بأعلى جودة وبأسعار فى متناول الجميع .
وأوضح انه سيتم طرح «الديب فريزر» باسم ( حلوان 360) الاثنين المقبل فى معارض « الإنتاج الحربي»، كما سيتم طرح الثلاجة بنفس الاسم (حلوان 360) بداية شهر ديسمبر المقبل.
وأكد الجندى أن الأسعار ستكون مفاجأة ومناسبة للجميع مشيرا إلى أن الشركة بصدد إنتاج دفعة جديدة مطورة من التكييف (جالنز) لعام 2017 بعد أن لاقى نجاحا كبيرا فى السوق المصرية وأضاف انه سيتم تطوير خط إنتاج السخانات لديها ليتماشى مع متطلبات السوق المصرى من حيث الشكل والمواصفات، لافتا إلى أن الشركة لديها مراكز صيانة لإصلاح الأعطال ، واستقبال شكاوى المواطنين الخاصة بالمنتجات، من خلال الخط الساخن 19827

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady