Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

عصام الحضري في صحف العالم: البطل الاستثنائي الذي ضحك في النهاية

«الحضري هو من ضحك في النهاية» هكذا علقت الصحف العالمية على الفوز الذي حققه المنتخب المصري على نظيره الـ«بوركيني»، بعد نجاح الحارس ذو الـ44 «الحضري» الذي وصفه البعض بـ«الحارس العجوز» في التصدي لضربتي جزاء ، مؤكدا أن العمر مجرد رقم على هامش التألق.

وعقب قيادته للمنتخب المصري للفوز على بوركينافاسو بدور الـ4 لبطولة أمم أفريقيا المقامة في الجابون ، تصدر إنجاز الحارس المخضرم عناوين الصحف العالمية التي أبزرت دوره في قيادة الفراعنة للمباراة النهاية بعد غياب دام لـ 7 سنوات.

قالت صحيفة «ذا صن» البريطانية إن حارس المنتخب المصري عصام الحضري كان بطل اللقاء الذي جمع الفراعنة مع بوركينافاسو ؛ حيث استطاع أن يتصدى لضربتي جزاء قاد بهما المنتخب المصري للتأهل إلى المباراة النهائية ومواجهة الفائز من لقائي غانا والكاميرون.

وتابعت أن منتخب مصر صاحب الـ7 ألقاب أفريقية استطاع العودة مرة أخرى للعب نهائي جديد بفضل اللاعب ذو الـ44 عاما والذي يمتلك مسيرة كبيرة مع منتخب الفراعنة تمتد لـ21 عاما حقق خلالها 4 ألقاب أفريقية.
ولفتت الصحيفة إلى أن المنتخب المصري صاحب الـ7 ألقاب أفريقية منهم ثلاثة على التوالي فشل في الوصول إلى بطولة أمم أفريقيا منذ فوزه باللقب في عام 2010.

قالت شبكة «espn» الإخبارية إنه عندما احتاجت مصر للمساعدة وجدتها في عصام الحضري الذي كان نقطة فارقة في الشوط الأول بالتصديات التي قام بها ليقود مصر إلى النهائي ويصبح على بعد خطوة واحدة من الفوز بلقب خامس.
وتابعت أن الحارس المميز أظهر القيمة الحقيقية لامتلاك خبرات دولية تمكنه من الحفاظ على هدوء أعصابه خلال المواقف الصعبة

فيما أبرزت صحيفة «ميرور» البريطانية دور الحارس عصام الحضري في قيادة المنتخب المصري نحو المباراة النهائية ، واصفة الحارس صاحب الـ44 عاما بالـ«مخضرم».

فيما قالت صحيفة الـ«جارديان» البريطانية إن اللاعب الأكبر في المباراة عصام الحضري استطاع أن يقود بلاده إلى المباراة النهائية بالتصدي لضربتي جزاء بعدما أضاعت مصر ضربتها الأولى التي سددها عبدالله السعيد.

وأضافت الصحيفة أن عصام الحضري كان مشغولا خلال المباراة بالتصدي للعديد من الكرات الخطرة التي قام بتنفيذها لاعبي منتخب بوركينافاسو

بينما قالت صحيفة الـ«ديلي ميل» البريطانية إن الحضري – الذي وصفته بالاستثنائي- قاد مصر للوصول إلى المباراة النهائية لبطولة أمم أفريقيا المقامة في الجابون ، مشيرة إلى أن الهدف الذي استقبله الحضري – اللاعب الأكبر في البطولة – كان الأول الذي يدخل مرماه منذ 653 دقيقة

فيما قالت شبكة «NBC» الإخبارية إن لاعبي بوركينافاسو اعتقدوا أنهم أخيرا وجدوا الفرصة لهزيمة حارس المنتخب عصام الحضري ، إلا أن حارس المرمى المصري هو الذي ضحك في النهاية

فيما قالت صحيفة الـ«ماركا» الإسبانية إن الفضل في وصول مصر للمباراة النهائية لبطولة أمم أفريقيا يعود إلى الحارس المخضرم عصام الحضري ، والذي مكن مصر من الفوز بضربات الجزاء ، بعد ما بدأت بشكل سيء عن طريق إهدار عبدالله السعيد للركلة الأولى.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady