Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

مصادر بمصر للطيران: 25% تخفيضا على تذاكر العمرة لمدة 4 أيام

قررت شركة مصر للطيران تخفيض 25% على أسعار تذاكر السفر إلى الأراضى السعودية لأداء مناسك العمرة لهذا العام لمدة 4 أيام اعتبارا من أمس الاثنين.

وقالت مصادر بالشركة إن التخفيض يتم على السعر الأساسى لتذكرة السفر، بينما الضرائب يتم سدادها بالكامل دون الحصول على أى تخفيض عليها إلى الدولة، وقالت المصادر يمكن للمعتمرين الحصول على الخصم إذ قاموا بالحجز وشراء التذاكر اعتبارا 20 وحتى 23 فبراير الجارى، على أن يكون السفر من مصر إلى جدة والمدينة المنورة فى الفترة من أول أبريل وحتى 20 مايو المقبل.

وأضافت المصادر أن تذاكر عمرة رجب وشعبان لهذا العام تشمل 4 شرائح من الأسعار، تعتمد على مواعيد السفر والعودة وخط سير الرحلة، وقالت المصادر إن الهدف من التخفيض هو مراعاة البعد الاجتماعى والتخفيف عن كاهل المواطنين الراغبين فى أداء مناسك العمرة، خاصة مع الأوضاع الاقتصادية التى تمر بها البلاد.

وأشارت المصادر إلى أن أسطول الشركة والأطقم الطائرة جاهزة تماما لبدء موسم سفر المعتمرين، وقالت فى بداية التشغيل سوف نعتمد على جدول التشغيل المنتظم، حيث إن الشركة تسير 10 رحلات إلى جدة، و5 رحلات إلى المدينة المنورة، وسيتم المناورة بالطرازات إما بالتكبير أو التصغير طبقا للاحتياج.

وقالت المصادر إن الشركة تلقت العديد من الطلبات من شركات السياحة، لعمل حجوزات على رحلات الشركة للمعتمرين، ومن المقرر أن تبدأ شركات السياحة اليوم الثلاثاء حجز الأماكن على الطائرات وتقديم مقدمات الحجز.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady