Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 106

القبض على قاتل فتاة أسيوط

القبض على شاب قتل طالبة بعد معاشرتها جنسيا في أسيوط
 
كشفت مديرية أمن أسيوط، غموض مقتل فتاة بمنطقة غرب مدينة أسيوط في ظروف غامضة، بعد ضبط القاتل الذي كانت تربطه بها علاقة عاطفية غير مشروعة وأقدم على قتلها بعد معاشرتها جنسيا ومطالبتها له بالزواج منها.
 
تعود أحداث الواقعة إلى العثور على جثة لفتاة في منتصف العقد الثاني من العمر ملقاة على جانب الطريق بمنطقة عرب المدابغ دائرة القسم ترتدي كامل ملابسها وبمناظرتها تبين وجود إصابات بالكتف الأيسر وبالبطن وآثار دماء على ملابسها وعثر بطيات ملابسها على مبلغ مالي 7 جنيهات وكارت شحن مستعمل فئة جنيه ونصف وتم نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى الإيمان العام.
 
وتم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواءين عاطف قليعي مدير أمن أسيوط ومدير إدارة البحث الجنائى وبالاشتراك مع فرع الأمن العام بأسيوط وضباط إدارة البحث الجنائي والعقيد أحمد نظيم رئيس مباحث قسم أول أسيوط، وتم التعرف على المجنى عليها، وهي هـ م م ع 14 سنة طالبة بالصف الأول الإعدادي.
 
وكشفت التحريات أن مرتكب الواقعة "ع م" 17 سنة تباع وعقب تقنين الإجراءات وإعداد أكمنة ثابتة تم ضبطه واعترف بارتباطه بعلاقة عاطفية غير مشروعة مع المجني عليها ومعاشرتها معاشرة الأزواج مما دفعها إلى طلب الزواج منه إلا أنه حاول التهرب منها واعتزم قتلها واستأجر سيارة ملاكي لتنفيذ جريمته باستدراج المجني عليها لأحد الطرق النائية وإطلاق النار عليها فأصيبت بالكتف الأيسر والبطن مما أدى إلى وفاتها.
 
وأضافت التحريات أن المتهم اتصل بكل من ع غ 29 سنة وس ف 37 سنة سائق لمساعدته في التخلص من الجثة حيث رافقاه بالسيارة لطريق فرعي بأرض زراعية بمنطقة عرب المدابغ ـ دائرة القسم وتم إلقاء جثة المجني عليها بذات المكان.
 
وبعد ضبط المتهم أرشد عن السلاح المستخدم عبارة عن فرد خرطوش محلي الصنع وتم ضبطه وفارغ طلقة لذات العيار وكذا السيارة المستخدمة في الواقعة باستدعاء مالك السيارة وصديقي المتهم أقروا بصحة بالتحريات وجار العرض على النيابة.
قيم الموضوع
(1 تصويت)
آخر تعديل الثلاثاء, 11 تموز/يوليو 2017 03:12

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady