الإثنين, 21 أغسطس 2017 21:17

التفاصيل الكاملة لشقق "سكن مصر" للإسكان المتميز

كتبه 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 التفاصيل الكاملة للمشروع في التقرير التالي:

1) يضم المشروع 40 ألف وحدة في 6 مدن جديدة كالتالي: "القاهرة الجديدة – 6 أكتوبر – العبور – بدر – دمياط الجديدة – المنيا الجديدة".

2) مساحة الوحدة 115 م2.

3) سعر المتر بوحدات مدينة القاهرة الجديدة يختلف من 4960 جنيها أو 4740 جنيها باختلاف المنطقة، وسجل سعر المتر بوحدات مدينة المنيا 3400 جنيه، أما سعر المتر بوحدات مدينة دمياط 4830 جنيه، وسعر المتر بوحدات مدينة بدر 3480 جنيها، ويختلف سعر المتر بوحدات مدينة 6 أكتوبر بين 3920 جنيها أو 4130 أو 4050 جنيها باختلاف المنطقة.

4) تتمثل الشروط المطلوبة للحجز في:

- ألا يقل سن المتقدم عن 21 عاما

-لا يجوز حجز أكثر من وحدة للأسرة.

-عدم امتلاك المتقدم وحدة سكنية أو قطعة أرض ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي

- التخصيص شخصي ولا يجوز التنازل أو التصرف في الوحدة بأي نوع من أنواع التصرفات سواء الناقلة أو المقيدة للملكية إلا بموافقة كتابية من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وبشرط سداد المصاريف المقررة طبقاً للائحة العقارية بالهيئة.

- يتم إلغاء التخصيص في حالة اكتشاف أو ظهور أي مخالفات لشروط الحجز أو المواد الواردة بكراسة الشروط، أو بناءً على طلب المخصص له الوحدة، أو في حالة عدم قيام المتقدم للحجز والمخصص له الوحدة باستكمال سداد الـ20 % بالإضافة إلى "1 % مصاريف إدارية + 0.5 % لحساب مجلس الأمناء"، من إجمالي ثمن الوحدة، وذلك في خلال المهلة الممنوحة للسداد "شهرين من تاريخ إجراء القرعة"، أو عدم سداد قسطين متتالين طبقاً لأسلوب السداد، أو التنازل أو التصرف في الوحدة بدون موافقة مسبقة من الهيئة أو جهاز المدينة المختص، أو تغيير الغرض المخصص له الوحدة، أو عدم التعاقد والاستلام للوحدة في الموعد المحدد للاستلام.

- يلتزم المخصص له الوحدة بسداد المبالغ المقررة "5% من قيمة الوحدة" عند التعاقد كوديعة لصالح اتحاد الشاغلين، أو شركة إدارة يتم تكليفها للقيام بأعمال الصيانة، ويتم الصرف من عائد الوديعة على النظافة والصيانة لمرافق المشروع، ويعتبر ذلك شرطاً أساسياً للتعاقد على الوحدة.

5) يتم استقبال الراغبين في شراء كراسات الشروط، خلال أيام العمل الرسمية لبنك التعمير والإسكان من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 5 مساءً، بالفروع التالية:  فرع بنك التعمير والإسكان بمدينة القاهرة الجديدة – التجمع الأول، وفرع بنك التعمير والإسكان بمدينة نصر 2 أول شارع عباس العقاد، وفرع بنك التعمير والإسكان بمدينة 6 أكتوبر - الحي المتميز، وفرع بنك التعمير والإسكان بالهرم – عمارات جاردينيا الهرم، وفرع بنك التعمير والإسكان بمدينة بدر – المجاورة الثالثة – عمارة 18 بجوار جهاز مدينة بدر، وفرع بنك التعمير والإسكان بمدينة العبور – ك25 طريق مصر الإسماعيلية – سوق جملة العبور – مجمع البنوك، وفرع بنك التعمير والإسكان بمدينة دمياط الجديدة – الحي الأول – المجاورة الأولى – عمارة 14، وفرع بنك التعمير والإسكان بمدينة المنيا الجديدة – عمارة 33 – المجاورة الثانية – شرق النيل.

6) سيتم استقبال الراغبين في الحجز ابتداء من 10/9/2017 وحتى 5/10/2017 لتقديم استمارة الحجز بعد استيفائها، وسداد مبلغ جدية الحجز، لدي جميع فروع البنك خلال أيام العمل الرسمية من الساعة 3 مساءً وحتى الساعة 5 مساءً.

7) يتم سداد 10% من الثمن الإجمالي للوحدة كدفعة جدية الحجز و 10% عند التخصيص بعد الفوز بالقرعة العلنية يتبعها سداد أقساط ربع سنوية بواقع 10 آلاف جنيه للقسط ولمدة عام ونصف العام وعند الاستلام يتم سداد نسبة 10% مع سداد باقي المبلغ علي 5 سنوات أو على 15 سنة "نظام التمويل العقاري بفائدة 8.5%".

قراءة 2127 مرات

اعلان

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

إعلان

اعلان

اعلان

تابعنا على الفيس بوك