Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

شعلان: تم حل مشكلة حجاج النقل البري المصريين بالأردن

أكد محمد شعلان وكيل أول وزارة السياحة رئيس بعثة الحج السياحي أن تكدس عدد من أتوبيسات الحج البري في قرية الحجاج بمنطقة المدورة بالأردن، السبت الماضي، يرجع إلى الإجراءات الأمنية التي تقوم بها السلطات الأردنية لتأمين الأتوبيسات.
وأشار شعلان إلى أن وزير السياحة يحيى راشد قام فور علمه بإصدار توجيهاته للبعثة للتدخل لحل المشكلة، وذلك خلال رحلته إلى الصين، فقامت البعثة بالاتصال بقنصل مصر بالأردن الذي قام بدوره بالتنسيق مع السلطات الأردنية لتحويل أوتوبيسات شركات الحج البرى إلى قرية الحجاج بمنطقة الرابية والتي تتوافر بها خدمات مناسبة للحجاج، بدلا من منطقة المدورة التي تفتقر إلى الخدمات، موضحًا أن المشكلة تم حلها في يومها.
ولفت إلى أن وزير السياحة على اتصال دائم مع البعثة للاطمئنان على احوال الحجاج حتى عودة جميع حجاج السياحة سالمين إلى أرض الوطن.
ومن ناحيته، قال صبح عبدالفتاح مدير عام النقل السياحي بوزارة السياحة وعضو بعثة الحج السياحي بالمدينة إنه تم تحويل جميع أتوبيسات شركات الحج البري المصرية إلى منطقة الرابية، لافتا إلى أن عدد الأتوبيسات التي وصلت الأراضي المصرية بلغ 250 أتوبيسا من إجمالي 313 أتوبيسًا، وهناك 63 أتوبيسا ستصل خلال الأيام المقبلة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady