Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

الحكومة تنفى تخفيض حصص المخابز من الدقيق المدعم

نفى مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء ما أثير في العديد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي عن تخفيض وزارة التموين والتجارة الداخلية حصص المخابز من الدقيق المدعم.

وأشار المركز، في تقرير  له اليوم،تحقيقة ما اثير في وسائل الإعلام"، إلى أنه تم التواصل مع الوزارة، والتي نفت تلك الأنباء جملة وتفصيلا، مؤكدة أن منظومة الخبز تسير وفق دورة الإنتاج ويتم تسليم القمح والدقيق للمطاحن والمخابز بانتظام ويحصل كل شريك في المنظومة على حصص القمح والدقيق دون تغيير، ويتم تسجيل إنتاج الخبز على النظام بشكل يومي، مشددة على أن رغيف الخبز المدعم خط أحمر لا يمكن المساس به وسعره محددة بــ٥ قروش.

وأضافت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن أرصدة القمح كافية لإنتاج الخبز حتى أول مارس من العام القادم، مؤكدة أن الهيئة العامة للسلع تتعاقد على شراء الأقماح من الخارج من خلال مناقصات دولية لتعزيز الأرصدة بشكل مستمر ‎.

وأوضحت الوزارة، فى بيان بها اليوم، أنها تتابع بشكل منتظم دورة إنتاج الخبز ويتم إصدار تعليمات وتوجيهات لجميع مديري المديريات على مستوى الجمهورية للرقابة المستمرة على جميع المخابز والتأكد من وصول كميات الدقيق المدعم والمقررة دون تغيير.

وناشدت الوزارة، المواطنين في حالة وجود أي شكاوى تتعلق برغيف الخبز المدعم في أي محافظة من محافظات الجمهورية الإبلاغ عنها من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني لبوابة الشكاوي الحكومية

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady