الجمعة, 20 أكتوبر 2017 21:37

بالاسماء: 20 شهيدا من الشرطة و إنقطاع التواصل مع القوات المشاركة في اشتباكات الواحات

كتبه 
قيم الموضوع
(0 أصوات)
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كشفت مصادر أمنية مسؤولة بمديرية أمن الجيزة، عن تعذر التواصل مع قوات الشرطة التي تخوض اشتباكات عنيفة مع عناصر مسلحة بطريق الواحات.

وأكدت المصادر، أن ضعف شبكات الاتصال تحول دون التواصل مع القوات ومتابعة مستجدات الأمور لحظة بلحظة، لافتا بأنه تم الاستعانة بدعم جوي لتعزيز قوات الشرطة.

وأكد مصدر أمني آخر ارتفاع عدد الشهداء والمصابين، خلال اشتباكات مع إرهابيين في منطقة الواحات بالجيزة إلى 20 شهيدًا.

كما أكد المصدر استشهاد النقيب إسلام مشهور، من قوة العمليات الخاصة، أثناء مداهمة أمنية في الواحات بالجيزة، منذ قليل، وأصيب عميد بالأمن المركزي بطلقة بالفخذ وبتر أحد أصابعه وتم نقله للمستشفى في حالة خطرة، وكذلك استشهاد 6 من عناصر الأمن الوطني و14 من عناصر الأمن المركزي والعمليات الخاصة.
وأضاف المصدر أن أسماء الشهداء هم المقدم أحمد جاد جميل، والمقدم محمد عبدالظاهر، والمقدم محمد وحيد حبشي، والعقيد أحمد فايز من الأمن الوطني، والنقيب إسلام مشهور، والنقيب عمرو صلاح من العمليات الخاصة.

وذكرت مصادر أمنية، أن معلومات وردت للأجهزة الأمنية تفيد باختباء عدد من العناصر الإرهابية بصحراء منطقة الواحات بالجيزة، وتوجهت قوة أمنية للقبض على المتهمين، وخلال مطاردتهم وقعت اشتباكات مسلحة.

وشددت المصادر على أن قوات الشرطة مدعومة برجال العمليات الخماصة وقطاع الأمن الوطني تخوض معركة عنيفة بالرصاص الحي حتى الآن.

ولفتت المصادر إلى استشهاد النقيب إسلام مشهور، الضابط بقطاع العمليات الخاصة، واثنين بقطاع الأمن الوطني أحدهما أصيب ببتر في الساقين بسبب الطلقات النارية، علاوة على إصابة 5 شرطيين بينهم عميد شرطة.

قراءة 6013 مرات