Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 109

سجين يتمكن من مناقشة رسالة الدكتوراة بعد موافقة وزير الداخلية.. "شجعوني في السجن أكمل دراسة"

السجين فى طريقه ليناقش رسالته السجين فى طريقه ليناقش رسالته

 

 

قدم السجين محمد الشناوى محمد الشناوى " نزيل سجين برج العرب " الشكر لقطاع السجون عقب تمكينه من مناقشة رسالة الدكتوراه بكلية الحقوق جامعة الإسكندرية .

و شكر النزيل الجهود و التسهيلات التى قدمها قطاع السجون بقيادة اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد الوزير لقطاع مصلحة السجون ,

كما لفت إلى الجهود  و الاستجابة من وزارة الداخلية , مقدماً الشكر للوزير مجدى عبد الغفار لموافقته على مناقشة الرسالة و التوجيه بسرعة انتهاء الإجراءات .

 

و قال السجين : " الداخية قدمت كل التسهيلات لى , ووفر قطاع السجون الكتب و المراجع و سهل الوصول لمكتبة السجن , لم يقصر معى أحد و أشكر الجميع و على رأسهم الوزير و اللواء مصطفى شحاتة و كل من ساعدنى من ضباط السجن " .

 

كان اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية قد وافق على الطلب المقدم من السجين محمد الشناوى محمد الشناوى لمناقشة الرسالة المقدمة منه لنيل درجة الدكتوراه فى القانون الجنائى بكلية الحقوق بجامعة الإسكندرية .

 

و قام قطاع السجون بالتنسيق مع جامعة الإسكندرية بتحديد يوم الخميس الموافق 9 من نوفمبر لمناقشة الرسالة المقدمة من النزيل , حيث تم اتخاذ الإجراءات اللازمة لتمكينه من حضور المناقشة بمقر كلية الحقوق بجامعة الإسكندرية و التى نالها بدرجة " جيد جداً " .

 

 

1182844874214566945 d09d0

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الأحد, 12 تشرين2/نوفمبر 2017 01:22

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady