Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 109

حرق علم إسرائيل على سلالم نقابة الصحفيين رفضًا لقرار ترامب

أرشيفية أرشيفية

 

 
تظاهر العشرات من النشطاء وأعضاء الأحزاب على سلالم نقابة الصحفيين، مساء يوم الأربعاء، ورددوا هتافات تندد بإعلان أمريكا القدس عاصمة لدولة الاحتلال الاسرائيلي، منها: "فلسطين عربية.. وبنعاديكي يا إسرائيل". وحرق المتظاهرون العلم الإسرائيلي،فيما عززت قوات الأمن تواجدها أمام نقابة الصحفيين وفي منطقة وسط البلد.
 
واعترف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الأربعاء، بالقدس عاصمة لإسرائيل رسمياً. وزعم أن هذه الخطوة تصب في مصلحة عملية سلام، مُشيرا إلى أنها تدفع قدما إلى اتفاق سلام مستدام بين الجانبين، بحسب قوله. وأشاد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بإعلان ترامب، وقال إن "أي اتفاق سلام يجب أن يتضمن القدس عاصمة للدولة العبرية"، وفق زعمه. ويتوقع أن تؤجج تلك الخطوة التوتر والاضطرابات في منطقة الشرق الأوسط.
 
ولا يعترف المجتمع الدولي بسيادة إسرائيل على كل القدس التي تضم مواقع إسلامية ويهودية ومسيحية مقدسة، كما أن الفلسطينيين يطالبون بالمدينة عاصمة لدولة مستقلة معترف بها دوليًا على أساس حدود 1967.
قيم الموضوع
(0 أصوات)

Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

الكابل ولع وصندوق الكهربا اتحرق عشان الناس ولعت في الزبالة جنبه والنور قطع في عمارة ٤ و٥ حي المدينة بفيصل اتقو الله في نفسكم بقى
كابل كهربا ضرب واشتعل في حي المدينة بفيصل
في هذه الأوقات أذكروني بدعوة بظهر الغيب ولكم بالمثل
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2018 SuezBalady