Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 109

كثافات مرورية بطريق السويس ومحور الشهيد

 
ظهرت كثافات مرورية عالية اعلى وزارة المالية  للقادم من محور النصر اتجاه ميدان العباسية ومحور الخليفة المأمون بسبب  عطل سيارة وانتقلت الخدمات المرورية لرفع السيارة  وتسيير حركة المرور، وينصح التوجه لنفق الأزهر كبديل جيد لحين تصفية الكثافات المرورية.
 
ومن جانبة اكد الرائد محمد الشربنى مشرف غرفة مرور القاهرة ان محور الشهيد  “طريق المشير طنطاوى” قبل مسجد المشير فى اتجاه مدينة نصر شهد كثافات بسبب عطل  سيارة مما أدى إلى تكدس السيارات ،وايضا تسبب عطل اتوبيس بالكورنيش فى تكدس السيارات للقادم من المعادى وانتقلت الخدمات المرورية لرفع السيارة  وتسيير حركة المرور.
 
وظهرت كثافات مرورية متوسطة، أعلى كوبري السلام اتجاه موقف العاشر، ونفق السلام فى طريقه إلى طريق السويس الصحراوي، والزراعى للمتجه من الأقاليم حتى مناطق القاهرة ،وتباطأت حركة السيارات أعلى كوبرى 15 مايو للقادم من الجيزة إلى القاهرة،، وأعلى كوبرى عباس للقادم من الجيزة تجاه القاهرة.
 
وتكدست  أعلى طريق السويس الصحراوى، بسبب حادث تصادم 5 سيارات فى الاتجاه القادم من مدينة الرحاب، وصولا إلى مصر الجديدة، ونتج عنها إصابة شخص، انتقل رجال المرور إلى المكان لرفع حطام الحادث.
 
كما ظهرت كثافات مرورية، بسبب كسر ماسورة مياه بمحور محمد نجيب فى القاهرة الجديدة، وتم إخطار شركة الصرف للدفع بالسيارات لشفط المياه، فيما تتمركز الخدمات المرورية بالمكان، للعمل على تنظيم حركة المرور.
 
كما تباطأت حركت سير السيارات بمحور ٢٦ يوليو في الاتجاهين، للقادم من أكتوبر إلى ميدان لبنان، شهد أعلى الطريق الدائري للقادم من المعادى تجاه المنيب، كثافات مما أدى إلى تكدس السيارات قبل مخرج أثر النبي.
 
 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady