Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 109

الرقابة الإدارية تضبط عدداً من قيادات النصر للتعدين ومأمور ضرائب

 
ألقت الرقابة الإدارية القبض على كل من رئيس مجلس الإدارة ‏والعضو المنتدب لشركة النصر للتعدين ، ورئيس القطاع التجاري ، والمستشار التجاري السابق للشركة ، وقد تم القبض على رئيس مجلس إدارة الشركة ‏، بمطار القاهرة الدولي عقب وصوله على الرحلة القادمة من اسوان المقر الرئيسي للشركة .
 
وفي ذات التوقيت تم القبض على المستشار التجاري السابق بمحل إقامته فى القاهرة الجديدة لتورطهما فى عملية صرف المستخلصات الخاصة بمشروعات الشركةً لصالح احد المقاولين وبعرضهما على النيابة العامة قرر المستشار المحامى العام الاول لنيابة أمن الدولة العليا حبسهما أربعة ايام على ذمة التحقيقات .
 
والقى القبض على (س.س) مأمور ضرائب بمأمورية قصر النيل للقيمة المضافة عقب طلبه وتقاضيه 50 ألف جنيه على سبيل الرشوة من (س.ع ه) المحاسب القانوني لاحدي الشركات الكبري التى تعمل فى مجال الدعاية والإعلان مقابل نهو إجراءات المحاسبة الضريبية المستحقة على الشركة بحوالى نصف مليون جنيه وبعرض المتهم على النيابة العامة قررت حبسه.
 
وتم إلقاء القبض على (ط . أ ) مدير عام ادارة دراسات السوق بهيئة الخدمات الحكومية عقب طلبه وتقاضيه 40 الف جنيه وجهازى تليفون محمول من احدث موديلات الايفون ، من ( م . ع ) ، ( م . ر ) صاحبى شركات قطاع خاص تعمل فى مجال شراء مستردات الجمارك واطنان الخردة مقابل افشائه القيمة التقديرية لاسعار المزادات واللوطات المزمع بيعها بمعرفة مصلحة الجمارك ، وكذا تخفيضه قيمة تثمين تلك اللوطات بحوالى مليون جنيه.
 
وبعرض المتهمين على النيابة العامة قررت حبسهم على ذمة التحقيقات .
قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady