Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 108

"الكهرباء" تعلن عن وظائف جديدة بالمحافظات... تعرف على الشروط وكيفية التقديم

محمد شاكر، وزير الكهرباء محمد شاكر، وزير الكهرباء

أعلنت الشركة القابضة لكهرباء مصر عن حاجتها لمهندسين للعمل بشركات "توزيع الكهرباء" التابعة لها بمحافظات الجمهورية. وذكرت الشركة القابضة في إعلان لها شروطها في المتقدم للوظيفة بأن يكون حاصلا على بكالوريوس الهندسة بتقدير تراكمي جيد على الأقل بأحد تخصصات"كهرباء قوى - اتصالات وإليكترونيات".


وأشارت الشركة إلى أنه يجب على المتقدم ألا يزيد سنه في 1 يناير 2018 عن 32 عامًا.، ويفضل إجادته اللغة الإنجليزية والحصول على دورات "PRIMAVERA - MS OFFICE". وكانت الاشتراطات العامة تضمنت أن يكون المتقدم مصري الجنسية، وأدى الخدمة العسكرية أو أعفي منها، ولديه القدرة للعمل تحت ضغط ووسط فريق، والالتزام باللوائح والقوانين ومعايير الجودة المطبقة، واجتياز المقابلة الشخصية والاختبارات الفنية والكشف الطبي قبل التعيين، والأولوية لقاطني المناطق القريبة من المواقع المطلوب التعيين فيها.

 

وذكر الإعلان أن التقدم للوظائف يكون عبر البريد الإليكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

 

 

 

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

#جمعية_منف الارض اللي بعتوها صاحبها عرف ورجع بالمستندات وهيرفع قضية عليكم #حي_عتاقة الارض اللي طلعتو لها رخصة بناء… https://t.co/IVMYkgSQEE
#تجار_الخردة ....ربنا ينتقم منكم واللي بيشتري منكم
النيابة تحمل الشركة القابضة مسئولية حادث غرق الطفلين الغطا متسرقش
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2018 SuezBalady