Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 109

الشريف: عدم التقيد بمحل الإقامة لاستصدار استمارات الانتخابات الرئاسية

 
أكد المتحدث الرسمي للهيئة الوطنية للانتخابات المستشار محمود الشريف إمكانية أي مواطن يرغب في استصدار استمارات تأييد للمرشحين في الانتخابات الرئاسية التوجه إلى أي مكتب من مكاتب التوثيق والشهر العقاري المحددة دونما التقيد بأن يكون مكتب التوثيق يقع في نطاق محل إقامته المثبت ببطاقة الرقم القومي.
 
وصرح الشريف، اليوم السبت، بأن التعليمات الصادرة من الهيئة تقضي بأنه يمكن لأي مواطن مهما كان محل إقامته أن يتوجه لأي مكتب من مكاتب الشهر العقاري المحددة لاستخراج استمارات التأييد في الانتخابات الرئاسية؛ والبالغ عددها 389 مكتبا والمنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية وإثبات تأييده وتوثيقه مع مراعاة أن التأييد سيتم احتسابه من حصة المحافظة التي يقع بنطاقها محل الإقامة الثابت ببطاقة الرقم القومي وليس وفقا لعنوان مكتب الشهر العقاري القائم بالتوثيق.
 
ونفي صحة ما تردد حول رفض بعض مكاتب الشهر العقاري تلقي طلبات التأييد من المواطنين الذين تقع محال إقامتهم الثابتة ببطاقة الرقم القومي، خارج الاختصاص المكاني للمكتب والادعاء بضرورة توجههم إلى مكتب الشهر التابع له جغرافيا.
قيم الموضوع
(0 أصوات)

Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

Suezbalady | السويس بلدي - 'الأرصاد' تحذر: هطول أمطار على أغلب المحافظات الثلاثاء والأربعاء https://t.co/oLLbH6seoh
#نصيحة_واجبة ..#الرصف قبل فوات الاوان استاذه امل ياريت حد يوصل صوتنا للسيد المحافظ شارع بورسعيد يتم رصفه الان والشا… https://t.co/26WR33ARuX
https://t.co/8QITs2cWRb
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2018 SuezBalady