Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 108

مرتضى منصور يعلن ترشحه لانتخابات الرئاسة

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، عن ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدا أنه سيتوجه غدا، الأحد، لمجلس النواب لجمع توكيلات من النواب بشأن ترشحه لرئاسة الجمهورية، وإذا لم يحصل على توكيلات النواب سيكتفى بالتوكيلات الشعبية.


وقال منصور، فى مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتى"، المذاع عبر قناة صدى البلد، إنه سيجرى جولات انتخابية لمحافظات الجمهورية للتواصل مع المواطنين وشرح برنامجه الانتخابى، مشيرا إلى أن الأغلبية العظمى من نواب البرلمان وقعوا لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى للانتخابات الرئاسية المقبلة، لكن هناك نواب تتراوح أعدادهم بين 15 و20 نائبا منهم حزب النور لم يوقعوا لترشح الرئيس السيسى.


وأضاف مرتضى منصور، أن برنامجه الانتخابى ما زال موجود من الدورة السابقة ولكن "كبر شوية"، كاشفا فى السياق ذاته، عن أول قرار حال فوزه بالرئاسة وهو "غلق فيسبوك" فى مصر، بجانب النظر إلى المشروعات الاقتصادية والأهداف الاجتماعية والصحة والتعليم، والنظر إلى أزمة سد النهضة لأنها خط أحمر.

 

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

Suezbalady | السويس بلدي - هندسة السويس تبدأ الدراسة بقسمي مدني وميكانيكا هذا العام https://t.co/PWNPvMYp0L
Suezbalady | السويس بلدي - وصول بعثة منتخب الفراعنة للكونغ فو للقاهرة بعد تحقيق انجاز كبير ببطولة العالم بالبرازيل https://t.co/dvc0MFbmuG
Suezbalady | السويس بلدي - لبيب يفاجئ طوارئ الباطنه ويحيل طبيبين للتحقيق استجابة لشكوى اهالى المرضى بالسويس العام https://t.co/OxjunccOuC
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2018 SuezBalady