Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

«الوطنية للانتخابات» تعلن عدم تقدم أي مرشح للانتخابات الرئاسية بأوراقه حتى الآن

أكد نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات والمتحدث باسم الهيئة المستشار محمود الشريف، إن عدد التأييدات تجاوزت الـ 710 ألف، مؤكدا عدم تقدم أي مرشح بأوراقه حتى الآن، والهيئة تفتح أبوابها حتى الخامسة مساء.

وكان رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات المستشار لاشين إبراهيم، قد أعلن أمس السبت 20 يناير، أن 390 مكتبا من مكاتب التوثيق والشهر العقاري على مستوى الجمهورية، مستمرة في أداء عملها في تحرير نماذج تأييدات المواطنين للمرشحين الذين يرغبون في ترشحيهم في الانتخابات الرئاسية، وحتى يوم 29 يناير الجاري بما فيها أيام العطلات الرسمية وأيام الجمعة.

وأشار المستشار إلى أن الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسته، أصدرت قرارا بتكليف عدد من اللجان التي تتولى تعديل الموطن الانتخابي للمواطنين الوافدين، بالانتقال إلى الأماكن التي تكتظ بالعمالة الوافدة (مقار تجمعات المواطنين الوافدين في الأماكن التي يصعب عليهم تركها بسبب ظروف العمل والإقامة المؤقتة) لإتمام هذا الإجراء المتمثل في تعديل موطنهم الانتخابي، وذلك تيسيرًا من الهيئة على المواطنين الوافدين بتلك التجمعات وحتى يتسنى لهم أداء حقهم الدستوري في الانتخاب خلال مواعيد الانتخابات الرئاسية المقررة.

وأوضح أن الهيئة الوطنية للانتخابات، حريصة كل الحرص على اتخاذ كافة التدابير والإجراءات التي من شأنها أن تسهل على المواطنين أداء واجبهم الانتخابي بما يتفق وأحكام القانون.

ومن المقرر إجراء المنافسة الانتخابية ابتداء من 16 مارس المقبل ولمدة 3 أيام بالنسبة لتصويت المصريين في الخارج، و 26 مارس ولمدة 3 أيام داخل البلاد.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady